الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

بلدية أم الفحم تناشد المواطنين بدفع ضرائب الارنونا: سنحقيق المزيد من المشاريع

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 22/10/15 15:34,  حُتلن: 15:49

بلال محاجنة نائب رئيس البلدية:

نهيب بأهل أم الفحم جميعا باعتبار هذا النداء توجها شخصيا لكل فرد منكم أن يأخذ كلّ منكم زمام المبادرة في المسارعة في تسديد الديون المستحقة عليه

نوجه تحية لكلّ من يمدّ يد العون ليكون شريكا في بناء أم الفحم لكلّ من يبني ويؤسس في اعمار هذا البلد

في حال جمعنا 8 مليون فإن خزينة البلدية سيدخل عليها 12 مليون اما في حال جمعنا 7 مليون فإن مدخول الخزينة سيقف على 7 ملايين شاقل

وصل بيان صحفي صادر عن بلدية أم الفحم، جاء فيه: "بدأت بلدية أم الفحم مطلع الاسبوع الحالي بحملة مكثفة لجمع ضريبة الارنونا المستحقة من سكان المدينة، وتأتي هذه الحملة قبل شهرين من نهاية العام الحالي. من جهتها تأمل بلدية أم الفحم أنّ تكون نسبة دفع الضرائب لهذا العام عالية من اجل تحقيق العديد من المشاريع في مدينة أم الفحم على كافة المرافق".


بلال محاجنة نائب رئيس البلدية

 
وتابع البيان: "وفي حوار اجريناه مع الاستاذ بلال محاجنة - نائب رئيس البلدية مسؤول الجناح المالي، قال :"ان الديون المستحقة ما زالت كبيرة، بحاجة إلى شحذ الهمم، لذا فاننا نهيب بأهل أم الفحم جميعا باعتبار هذا النداء توجها شخصيا لكل فرد منكم، أن يأخذ كلّ منكم زمام المبادرة في المسارعة في تسديد الديون المستحقة عليه، فتحية لكلّ من يمدّ يد العون ليكون شريكا في بناء أم الفحم، لكلّ من يبني ويؤسس في اعمار هذا البلد.

وأكد البيان: "وعليه ، فإن إدارة البلدية تتوجه الى المواطنين الكرام وتعلمهم أنّ كل مواطن يستحق الاعفاء او أي تسهيلات وتخفيضات بضريبة الارنونا، يتوجب عليه القيام بترتيب الدفع قبل انتهاء السنة، وان لم يفعل ذلك فإنه يفقد هذا الحق، ولذا اناشد المواطنين الذين لم يدفعوا الضريبة حتى الآن، التوجه لمكاتب قسم الجباية في البلديه لدفع الديون. فكن عونا لنا في هذه الشدّة، معينا لبلدك على الرخاء، ونعدكم أننا لن نبخل في العطاء لمستقبل بلدنا وعمرانه بإذن الله تعالى".

وإختتم البيان: "وفي ذات السياق فان بلدية أم الفحم بحاجة الى جمع ما يقارب 8-9 مليون شيكل من ضرائب الارنونا المستحقة خلال شهر 11 وشهر 12/2015 من سكان المدينة لكي نحظى بمنحة الهبة المشروطة والمقدرة 4 مليون شيكل والتي ستعود بدورها بالفائدة على سكان مدينة ام الفحم. وفي حالة اننا لم نستطع ان نصل الى هذا الرقم فان المنحة لن تكون من حقنا ففي حال جمعنا 8 مليون فإن خزينة البلدية سيدخل عليها 12 مليون اما في حال جمعنا 7 مليون فإن مدخول الخزينة سيقف على 7 ملايين شاقل. من جهتها دعت بلدية ام الفحم كل المواطنين بالاسراع في دفع الضرائب قبل نهاية العام الحالي قبل البدء باخذ الاجرائات القانونية والتي ستشمل الحجز على الحسابات البنكية والاملاك".

مقالات متعلقة