الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 18:02

الحارس جو هارت: مانشستر سيتي بحاجة لتعزيز قلب الدفاع

كل العرب
نُشر: 22/10/15 12:19,  حُتلن: 10:06

التراجع المفاجيء الأخير قد يأتي بسبب غياب القائد وقلب الدفاع المصاب فينسن كومباني وانتهت كل المباريات الخمس التي خاضها سيتي بشباك نظيفة في وجود كومباني

قال جو هارت، حارس مانستر سيتي الإنجليزي، ان فريقه يحتاج الى تعزيز دفاعه، خاصة بعد أن اهتزت شباك مرماه في المباريات الأخيرة. وبدأ سيتي الموسم بشكل قوي دفاعيا وخاض 5 مباريات متتالية في الدوري الانجليزي الممتاز دون أن تمنى شباكه بأهداف.


جو هارت

لكن التراجع المفاجيء الأخير قد يأتي بسبب غياب القائد وقلب الدفاع المصاب فينسن كومباني، الذي نزل بديلا في الوقت المحتسب بدل الضائع من مباراة فاز فيها سيتي 2-1 يوم الاربعاء على ضيفه اشبيلية في دوري ابطال اوروبا.

وانتهت كل المباريات الخمس التي خاضها سيتي بشباك نظيفة في وجود كومباني، وغاب اللاعب البلجيكي عن المنافسات منذ منتصف ايلول الماضي بسبب مشكلة في ربلة الساق.

وقال هارت: "نحن نعمل بجد كفريق ونقدر النزعة الهجومية التي نلعب بها، لكننا نترك الامور مفتوحة بعض الشيء في الدفاع احيانا وهو شيء نرغب في تحسينه لكننا نرغب في التحسن على كل المستويات لنصبح الفريق الذي نتمناه جميعا".

ورغم تركيز الحارس هارت على أهمية ان يصبح سيتي اقوى دفاعيا قال كيفن دي بروين، الذي احرز هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع امام اشبيلية ان: "ضغط الفريق هجوميا هو الذي قادهم لانتزاع نقاط المباراة الاربعاء".

واوضح: "رغم اننا لم نقدم افضل مبارياتنا لكن في النهاية جربنا كل شيء وبحثنا عن الانتصار ونجحنا في التسجيل".

وختم دي بروين قائلًا: "الخروج بنقطة التعادل في اسبانيا لن يكون سيئا لكننا نملك النزعة الهجومية، اشبيلية فريق جيد جدا في الاستحواذ لكننا سنسنعى للخروج بالنقاط الثلاث هناك أيضا".

مقالات متعلقة

Got مانشستر