الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:01

آرسنال يجهز عرضًا ضخمًا لضم إيسكو من ريال مدريد في الشتاء المقبل

كل العرب
نُشر: 21/10/15 17:21,  حُتلن: 06:20

آرسين فينغر اوصى مسؤولي آرسنال بضرورة التعاقد مع لاعب الوسط الاسباني ايسكو في كانون الثاني المقبل، لاضافة المزيد من الحلول الفنية في خط الوسط

أشارت العديد من وسائل الإعلام البريطانية ان المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لفريق آرسنال الانجليزي، يسعى لضم الإسباني ايسكو نجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


إيسكو

ووفقا لشبكة (سبورتس مول) البريطانية، فإن آرسين فينغر اوصى مسؤولي آرسنال بضرورة التعاقد مع لاعب الوسط الاسباني ايسكو، في كانون الثاني المقبل، لاضافة المزيد من الحلول الفنية في خط الوسط.

وأكدت الشبكة البريطانية أن آرسنال، الذي فاز الثلاثاء على بايرن ميونيخ 2-صفر في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري الابطال، جهز مبلغ 33 مليون جنيه استرليني من أجل اغراء ادارة النادي الملكي بالتخلي عن ايسكو (23 عاما) في الميركاتو الشتوي المقبل.

وتجدر الاشارة أن ايسكو انضم إلى ريال مدريد صيف العام 2013 قادما من ملقا، ويعتبر ركيزة اساسية في تشكيلة المدرب الاسباني رافييل بينيتيز مع الميرينغي بالوقت الحالي، كما سيكون على المدفعجية منافسة تشيلسي، الذي ابدى رغبة كبيرة بضمه في كانون ثاني المقبل.

مقالات متعلقة

Got