الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:01

المربي حسني حاج يحيى: اتحمل مسؤولية خسارتنا في الانتخابات وسأعود لعملي

منى عرموش -
نُشر: 21/10/15 16:01,  حُتلن: 19:10

المربي حسني مرعي حاج يحيى:

أحيي جميع ابناء الطيبة فردا فردا على الروح الطيبة والحضارية لسير المعركة الانتخابية، واخص بالذكر يوم الانتخاب الذي كان رائعا ولم يشهد اي شوائب

صرح المربي حسني مرعي حاج يحيى في حديث خاص أنّه هو من يتحمل مسؤولية خسارته لرئاسة بلدية الطيبة، وأنّه ينوي "تقديم التهاني لرئيس البلدية المنتخب المحامي شعاع مصاروة منصور". وفي حديث مع المربي حسني مرعي حاج يحيى قال: "أحيي جميع ابناء الطيبة فردا فردا على الروح الطيبة والحضارية لسير المعركة الانتخابية، واخص بالذكر يوم الانتخاب الذي كان رائعا ولم يشهد اي شوائب. هذا بالنسبة للجو العام، أمّا بشكل خاص فإنّي اتوجه بالشكر لكل من انتخبوني ومنحوني الثقة كي أمثلهم، واخص بالذكر عائلتي حاج يحيى".


 
وعن نتيجة الانتخابات قال: " نتائج الانتخابات كانت بالنسبة لنا مفاجئة، وأنا اتحمل مسؤولية النتيجة، كون هذا الأمر يخصني. من هنا أقدم التهاني للأخ المحامي شعاع مصاروة وأتمنى له النجاح في عمله لخدمة ابناء الطيبة ومستقبل البلدة، وواضح جدا بأنًنا سنبارك للرئيس المنتخب على أرض الواقع، فهذا واجب علينا من ناحية حضارية، فهو سيمثل الطيبة، وجميعنا متفقين على أن نبارك له بشكل شخصي".

وفيما اذا سيعود للتنافس مرة اخرى على منصب رئيس بلدية الطيبة قال: "سابق لأوانه التحدث عن هذه النقطة، وأفضل ترك الأمر لحينه". وعن سؤالنا ماذا يطلب من رئيس البلدية المنتخب: "كل رئيس بلدية له برنامج عمل معين وأنا متأكد ان المحامي شعاع منصور سيسير حسب البرنامج الذي خصصه لنفسه، وأتمنى له التوفيق في علمه كذلك لجميع الأعضاء المنتخبين لتطوير الطيبة وازدهارها". وفي نهاية حديثه قال: "سأعود لأزاول عملي كمدير مدرسة لثانوية عتيد، وسأخدم ابناء بلدي من خلال مشواري التعليمي".

مقالات متعلقة