الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 04:01

مكتب داركو بإدارة سليمان فراج يبدأ تسويق وبيع شقق في قبرص

كل العرب
نُشر: 21/10/15 15:55,  حُتلن: 16:45

جاء في البيان:

مكتب "داركو" بإدارة سليمان فراج يبدأ تسويق وبيع شقق وكوتجات وفيلات اسكانية جديدة للشركة في ليماسول ومنطقة بافوس وبوليس السياحية

مكتب " داركو " لتسويق العقارات يتعاقد مع شركة خاريسوستومو وتيوخاريوس للمبادرات والتطوير العقاري من قبرص

تعتبر قبرص اليوم ذات اقتصاد متين ومنطقة سياحة واستجمام من الدرجة الاولى جغرافيا تربط بين الشرق وأوروبا ، قريبة من البلاد ،تكلفة حياه رخيصة ، من ادنى نسب اجرام في العالم ، مناخ يشابه مناخ البلاد

امتيازات خاصة للمستثمرين من اجل الحصول ع اقامه في قبرص

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب "داركو"، جاء فيه:"تم التوقيع على اتفاقية تسويق وبيع حصرية بين مكتب " داركو " لتسويق العقارات وشركة خاريسوستومو وتيوخاريوس للمبادرات والتطوير العقاري من قبرص. حيث سيبدأ مكتب "داركو" بإدارة سليمان فراج تسويق وبيع شقق ، كوتجات ، وفيلات اسكانية جديدة للشركة في ليماسول ومنطقة بافوس وبوليس السياحية".


سليمان فراج 

وتابع البيان:"تعتبر قبرص اليوم ذات اقتصاد متين ، ومنطقة سياحة واستجمام من الدرجة الاولى، جغرافيا تربط بين الشرق وأوروبا، قريبة من البلاد ، تكلفة حياه رخيصة ، من ادنى نسب اجرام في العالم ، مناخ يشابه مناخ البلاد. هذا وتقدم قبرص امتيازات خاصة للمستثمرين من اجل الحصول ع اقامه ثابته فيها.
داركو – تسويق عقاري ، الناصرة.
• وساطة : بيوت ، فيلات ، أراضي عمار ،زراعي .
• استشارة بالتسويق والاستثمار العقاري .
• تسويق مشاريع سكن ، وتجارية.
• المكتب بادارة سليمان فراج حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال ، ومؤهل للعمل في وساطة العقارات نيابة عن وزارة القانون منذ عام 1997. صاحب خبرة في تسويق العقارات ، عمل لمدة 16 عاما في مجال التسويق، سبع سنوات منها كمستشار استراتيجي التسويق لشركه BIG، وكذلك مستشار لمركز البناء الإسرائيلي، ولمجموعة Promol لادارة العقارات التجارية: مركز دودج سنتر، M هديرخ، كنيون زخرون .صاحب خبرة في بيع وتسويق شقق ماونتن فيو مشروع في الناصرة .
خاريسوستومو & تيوخاريوس للمبادرات والتطوير العقاري من قبرص.
• هي شركة مختصة بالتطوير العقاري حيث تركز على تصميم و تطوير مشاريع ذات جودة عالية في قبرص ، والمتخصصة في تصميم وبناء الفلل والمنازل و الشقق والمحلات التجارية و الفنادق والقرى السياحية في المناطق ليماسول وبافوس و بوليس ، من بناء منزل خاص مفصل ل مشاريع سكنية كبيرة"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
239429.49
BTC
0.52
CNY