الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 04:01

هامسيك يؤكد مجدداً: لا أريد الانضمام إلى يوفنتوس

كل العرب
نُشر: 20/10/15 17:33,  حُتلن: 22:07

حاول نادي السيدة العجوز التوقيع مع لاعب خط الوسط السلوفاكي خلال هذا الصيف ، لكن ماريك هامسيك ومسؤولو نابولي رفضوا الحديث عن العرض الذي تقدم به يوفنتوس منذ البداية

 نفى وكيل أعمال اللاعب السلوفاكي ماريك هامسيك رحيل الأخير عن صفوف نابولي الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم وأكد بأنه لن ينتقل إلى يوفنتوس.

 

وحاول نادي السيدة العجوز التوقيع مع لاعب خط الوسط السلوفاكي خلال هذا الصيف ، لكن ماريك هامسيك ومسؤولو نابولي رفضوا الحديث عن العرض الذي تقدم به يوفنتوس منذ البداية.
وقال يوراي فينجلوس في حديث اذاعي : "انتقال هامسيك إلى يوفنتوس؟ ، في كرة القدم لا يمكن أن تعرف ماذا يمكن أن يحدث في الموسم المقبل ، لكن موكلي لن يرحل في يناير القادم".وتابع بقوله : "أنا لا أعرف ما إذا كان هامسيك سينهي مسيرته مع نابولي ، في نهاية مشواره قد يرغب في العودة الى سلوفاكيا ، لقد تحدثت معه وهو يريد الفوز مع نابولي بلقب الدوري الايطالي".وحول مستوى ماريك هامسيك في الوقت الحالي واضاف : "أنا لا أعرف إذا كان مستواه الآن هو الأفضل ، لكنه يقدم بالتأكيد العديد من العروض الكبيرة مع المنتخب الوطني وكذلك نابولي".

مقالات متعلقة

Got