الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

دوري الابطال: مواجهة نارية بين آرسنال وبايرن ميونخ وبرشلونة في مهمة صعبة

كل العرب
نُشر: 20/10/15 08:32,  حُتلن: 19:07

يدخل بايرن ميونخ هذه المباراة وهو يحتل المركز الاول برصيد 6 نقاط ويطمح في تحقيق فوز جديد من اجل التقرب من الصعود خلال هذه المجموع

يملك الفريق اللندني الفائز بدوري الأبطال عام 2012 - ثلاث نقاط من مباراتين في المجموعة السابعة بفارق نقطة واحدة خلف كييف وبورتو

لويس انريكي:

مجموعتنا هذا الموسم متوازنة والمنافسة فيها تبدو قوية، ندخل المباراة برصيد اربع نقاط، أي بفارق نقطة واحدة عن منافسنا

يستقبل آرسنال الانجليزي ضيفة بايرن ميونخ مساء الثلاثاء وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا في المباراة التي ستقام على ملعب الامارات. يدخل ارسنال هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الاخير بدون اي نقاط بعدما تعرض لخسارتين امام كلا من دينامو زغرب الكرواتي واولمبياكوس اليوناني.


اللاعب مسعود أوزيل ورفاقه يحتفلون بأهداف أرسنال


بينما يدخل بايرن ميونخ هذه المباراة وهو يحتل المركز الاول برصيد 6 نقاط ويطمح في تحقيق فوز جديد من اجل التقرب من الصعود خلال هذه المجموع.

ولا يصب التاريخ في صالح النادي الإنجليزي خلال مبارياته مع بايرن، حيث سبق للفريق البافاري أن أطاح بآرسنال من الدور الثاني للبطولة في أعوام 2005 و2013 و2014 كما كان مجموع المباراتين لصالح بايرن عندما التقيا في دور المجموعات للبطولة عام 2000.


ميسي

في المُجمل تقابل الفريقان في 6 مناسبات، تمكن الفريق الألماني من الفوز في ثلاثة، بينما فاز الفريق الإنجليزي في مباراة واحدة، وتعادلا في مناسبتين. وسجل الفريق الألماني 9 أهداف في شباك نظيره الإنجليزي، مقابل 5 للفريق اللندني.

تشيلسي في وضع حرج

وفي مواجهة صعبة سيكون تشيلسي بدون المهاجمين بيدرو ولويك ريمي حين يحل ضيفا على دينامو كييف اليوم الثلاثاء في الساعة 21:45 في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.، وذلك على ملعب أولمبيسكي في كييف عاصمة أوكرانيا. وأبلغ المدرب جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا أن اللاعبين تعرضا لاصابات طفيفة ولن تتم المخاطرة بهما ضد الفريق الاوكراني الذي يتقاسم صدارة المجموعة السابعة.

وبدأ تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز الموسم بشكل سيء لكنه تلقى دفعة بفوزه 2-صفر بملعبه على استون فيلا يوم السبت الماضي.


قسم من لاعبي بايرن ميونخ

ويملك الفريق اللندني - الفائز بدوري الأبطال عام 2012 - ثلاث نقاط من مباراتين في المجموعة السابعة بفارق نقطة واحدة خلف كييف وبورتو.

مكابي تل أبيب يحل ضيفًا على بورتو

أما بورتو البرتغالي سيستقبل مكابي تل أبيب، و تقام المباراة في البرتغال ويأتي بورتو في المركز الثاني برصيد أربع نقاط و بفارق الأهداف عن دينامو كييف المتصدر ، بينما يقبع مكابي تل أبيب في مؤخرة الجدول بدون رصيد .
أكد لويس إينريكي مدرب برشلونة أنه لا يتوقع أن يكون باتي بوريسوف البيلاروسي منافساً سهلاً في دوري أبطال أوروبا.

باتي بوريسوف يستضيف برشلونة

ويحل برشلونة حامل لقب دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء في الساعة في 21:45 ضيفًا ثقيلًا على باتي بوريسوف البيلاروسي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح لويس إينريكي إلى صعوبة المنافسة هذا الموسم في المجموعة قائلاً: "مجموعتنا هذا الموسم متوازنة والمنافسة فيها تبدو قوية، ندخل المباراة برصيد اربع نقاط، أي بفارق نقطة واحدة عن منافسنا".

مقالات متعلقة

Got