الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 17:01

بحث افاق التطور الرياضي في يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 19/10/15 19:02,  حُتلن: 19:03

خلال اللقاء قدم الدكتور إيستيك بن ميلخ، المختص في شؤون الرياضة محاضرة حول الامكانيات القائمة لتطور الرياضة وتوسيع نطاق النشاطات الرياضية، واستثمارات الطاقات الكامنة في يافة الناصرة

بمبادرة قسم الرياضة في مجلس محلي يافة الناصرة جرت هذا الاسبوع، جلسة لدراسة افاق تطور وتوسيع النشاط الرياضي في يافة الناصرة، بمشاركة نائب رئيس المجلس، نقولا مسعد، ورؤساء اقسام في المجلس المحلي ومدراء مدارس.

 

وخلال اللقاء قدم الدكتور إيستيك بن ميلخ، المختص في شؤون الرياضة محاضرة حول الامكانيات القائمة لتطور الرياضة وتوسيع نطاق النشاطات الرياضية، واستثمارات الطاقات الكامنة في يافة الناصرة.وأثنى بن ميليخ على إدارة العمل الرياضي في يافة الناصرة، وخاصة في القدرة على استثمار الامكانيات التي تضعها المؤسسات المرتبطة بالرياضة والتي تتطلب المتابعة والتخطيط والمبادرة لفعاليات مختلفة.
وجرى بعد ذلك نقاش واسع من قبل الحاضرين بهدف وضع برنامج عام للسنوت القادمة. ومن الجدير بالذكر ان هذا الحوار يأتي تحضيرًا للمؤتمر الذي سيعقد يوم الثلاثاء 2015/10/20 الساعة السابعة مساء في المركز الرياضي البلدي، لبحث افاق تطور العمل الرياضي في يافة الناصرة.

مقالات متعلقة