الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:01

غدا الثلاثاء: 26 ألف و409 صاحب حق اقتراع في انتخابات بلدية الطيبة

كل العرب
نُشر: 19/10/15 11:12,  حُتلن: 13:19

عدد أصحاب حق الاقتراع في الطيبة يبلغ 26 ألف و 409، اضافة الى توزيع 42 صندوقًا للاقتراع في مختلف أحياء المدينة ومراكزها

شهدت مدينة الطيبة عدة مهرجانات انتخابية في الاسبوعين الأخيرين لمرشحي الرئاسة الذين وقعوا على وثيقة نزاهة الانتخابات واكدوا على ضرورة الحفاظ على الاجواء الديمقراطية والهادئة منعا للتوتر

تجرى غدا الثلاثاء الموافق 20.10.2015 انتخابات الرئاسة والعضوية لبلدية الطيبة. وبحسب بيان الناطقة بلسان وزارة الداخلية فإن "عدد أصحاب حق الاقتراع في الطيبة يبلغ 26 ألف و 409، اضافة الى توزيع 42 صندوقًا للاقتراع في مختلف أحياء المدينة ومراكزها".


حسني مرعي حاج يحيى

وأضاف البيان: "أنه الى جانب انتخابات الرئاسة سوف يكون من حق الجمهور انتخاب 15 عضوا للمجلس البلدي، وبحسب القانون – بند 55 في قانون الانتخابات – فإنه سيتم فتح صناديق الاقتراع بدء من الساعة 7 صباحًا وحتى العاشرة ليلا".

هذا وشهدت مدينة الطيبة عدة مهرجانات انتخابية في الاسبوعين الأخيرين لمرشحي الرئاسة الذين وقعوا على وثيقة نزاهة الانتخابات واكدوا على ضرورة الحفاظ على الاجواء الديمقراطية والهادئة منعا للتوتر.
يذكر أن انتخابات بلدية الطيبة تجرى لأول مرة منذ 10 سنوات كنات فيها البلدية تحت ادارة وزارة الداخلية من خلال اللجان المعينة.


شعاع مصاروة

هذا ويتنافس على رئاسة بلدية الطيبة 4 مرشحين وهم: حسني حاج يحيى، المحامي شعاع مصاروة منصور، مرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد مصاروة، ومرشح الحركة الاسلامية المربي سعد جابر عمشة.


وليد زيد مصاروة


الشيخ سعد عمشة

مقالات متعلقة