الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 13:01

علي عثمان: الفوز على هـ.تل أبيب محفز للجميع ويجب الإنتصار على نتانيا

حجاج رحّال -
نُشر: 19/10/15 06:22,  حُتلن: 07:29

علي عثمان:

كنت متعبا ولكن مصلحة الفريق فوق أي اعتبار ولذلك أردت اللعب ومساعدته وبعد أن سجلنا الهدف الرابع وضمان الفوز طلبت من المدرب استبدالي

قال المدافع الأيمن الممتاز علي عثمان أن الفوز الأخير لفريق اتحاد أبناء سخنين على فريق هبوعيل تل أبيب بأربعة أهداف نظيفة، أعطى الفريق متنفسا ووجبة أوكسجين هامة قبل خوض باقي المباريات. وأضاف علي عثمان:"الفوز لم يكن سهلا ومن المهم الفوز في مباريات من هذا النوع، فمن الصعب جدا اللعب أمام فريق يلعب بعشرة لاعبين، فليس لديه ما يخسره. أثبتنا للجميع أننا فريق قوي وأضفنا ثلاث نقاط هامة جدا الى رصيدنا. الأمر الذي سوف يساعدنا على الحضور الى التدريبات بمعنويات عالية وجعلنا نتنفس الصعداء، ونأمل عودة الجمهور الى المدرجات لمؤازرتنا، فالفوز الأخير محفز للجميع".


علي عثمان

وسجل للسخنينيين أمام هبوعيل تل أبيب: وئام عمشة وشلومي أزولاي وعلي عثمان وتساحي أليحين. وسوف يفقد اللاعب فراس مغربي موقعه في تشكيلة الفريق الأساسية، وذلك لعدم رضاه عن استبداله في استراحة ما بين الشوطين، حيث طالب المسؤولين السخنينيين بتحريره، لكن المدرب ايلي كوهين رفض ذلك ووعد بحل الاشكال معه، وذلك بعد اعتذار اللاعب عن تصرفاته تجاه المدرب ورئيس الادارة محمد أبو يونس، مع الاشارة الى أنه تم ابعاده عن الفريق حتى اشعار آخر. وتنتظر الفريق السخنيني مباراة بيتية أمام فريق مكابي نتانيا، مساء يوم السبت (17:45)، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة العليا.

وكان هدف علي عثمان الأجمل في شباك هبوعيل تل أبيب، حيث أطلق قذيفة بعيدة المدى من ضربة حرة عن بعد 30 مترا، اذ سددها صاروخية الى الزاوية ولم يكن لحارس الخصم سوى اخراجها من عمق شباكه، علما أن علي عثمان يمر بوعكة صحية، لكنه أصر على اللعب.

وأضاف علي عثمان:"كنت متعبا، ولكن مصلحة الفريق فوق أي اعتبار، ولذلك أردت اللعب ومساعدته. وبعد أن سجلنا الهدف الرابع وضمان الفوز طلبت من المدرب استبدالي". وعن هدفه المميز قال:"أعمل خلال التدريبات وبعدها على التسديدات من ضربات حرة، والحمد لله أنني توفقت فيها، ويبقى الأمر الأهم نجاح الفريق وانتصاره في هذه المباراة".

وشدد علي عثمان على ضرورة أن تكون متابعة لهذا النصر بالفوز في المباراة المقبلة على نتانيا، حيث قال:"يجب أن نبقي نقاط هذه المباراة في الدوحة. نقدم منذ بداية الموسم أداء جيدا، وحتى حين تعادلنا أو خسرنا خاصة أمام بيتار القدس، ولكننا لم نستغل الفرص، ونأمل أن نحقق سلسلة من الانتصارات تعزز موقعنا بين فرق القمة".

مقالات متعلقة