الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

مصرع رضا محمد عثامنة وإصابة آخر إثر تعرّضهما للطعن في كفرقرع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 18/10/15 19:47,  حُتلن: 08:45

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السّمري:

تبيّن لاحقًا أنّه تعود خلفية الحادثة إلى خلفية جنائية وعلى ما يبدو أن الضالعين في الحادث هم من سكان بلدة كفرقرع

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

حاول المسعفين إنعاش أحد المصابين إلّا أنّه تمّ إعلان وفاته على الفور يذكر أنّه شاب بلغ من العمر 25 عامًا

أفاد مراسل موقع العرب بأنّ شابًا قد لقي مصرعه إثر تعرّضه للطّعن مدخل كفرقرع. هذا ويفيد مراسلنا وفق معلومات من شرطة وادي عارة بأنّ الشاب قد تعرض لإصابة حرجة عند أحراش كفرقرع عند مدخل القرية بالقرب من محطة الوقود وقد هرعت قوات معززة من قوات الإسعاف والطوارئ وباشرت الشرطة التي وصلت الى المكان بأعمال التمشيط والتحقيق بملابسات الحادث.


المرحوم رضا عثامنة

هذا وعمّمت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي: "وفقًا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة تم طعن شخصين في بلدة كفرقرع وعلى ما يبدو أنّه من سكان البلدة، مع إصابة أحدهما بجروح حرجة، والآخر وصفت جراحه بالطفيفة، وعكفت طواقم الإسعاف الأولي على إحالتهما إلى المستشفى لاستكمال العلاج إلى جانب مواصلة الشرطة أعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والتي لم تتضح معالمها بعد" بحسب بيان الشرطة.

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بأنّه: "تمّ استلام بلاغ في مركز نجمة داوود الحمراء، في منطقة الشارون حول حادثة طعن في بلدة كفرقرع، وهرعت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث لتقديم الاسعاف الأولي للمصابين، وحاولوا إنعاش أحد المصابين إلّا أنّه تمّ إعلان وفاته على الفور، يذكر أنّه شاب بلغ من العمر 25 عامًا" بحسب بيان نجمة داوود الحمراء.

وفي بيان لاحق للناطق بلسان الشرطة لوبا السّمري الذي جاء فيه: "تبيّن لاحقًا أنّه تعود خلفية الحادثة إلى خلفية جنائية وعلى ما يبدو أن الضالعين في الحادث هم من سكان بلدة كفرقرع، وقد أعلن لاحقًا عن وفاة المصاب بجراح خطرة، وتمّ إحالة الثاني للعلاج في المستشفى وسط ترجيح وعلى ما يبدو وصول جريح ثالث لوحده للعلاج في المستشفى، والتحقيقات لا زالت جارية، للفقيد الرحمة" بحسب بيان الشرطة.

وفي بيان آخر وصل من الشرطة: "تبيّن لاحقًا ان الضالعين في هذه الواقعه التي تعود خلفيتها على ما يبدو لجنائيات، هم من سكان البلدة، بحيث اعلن لاحقا عن وفاة الجريح الذي أصيب بجراح بالغة.  بينما تمت احالة المصاب الآخر للعلاج بالمستشفى، وعلى ما يبدو أن هنالك جريح ثالث يتلقى العلاج بالمستشفى ووصل الى هناك بقواه الذاتية. ولا تزال التحقيقات بملابسات الحادث جارية"، بحسب البيان.

ولاحقا تبين ان الشاب المرحوم من كفر قرع يدعى رضا عثامنة البالغ بوفاته نحو 28 عاما - له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان .هذا وتواصل شرطة الساحل مع وحدة التحقيقات المركزية اليمار باعمال البحث مع المراجعات والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات جريمة مقتل الشاب المرحوم .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
216816.93
BTC
0.52
CNY