الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:01

وليد عباس:عادل الاديب انسان متقلب

حجاج رحال مراسل
نُشر: 05/07/08 22:40

* المدافع الكناوي غاضب وعاتب على عدم حصوله على كامل مستحقاته المالية 


 *"عادل يتهرب من دفع مستحقاتي ومن الصعب التعامل مع شخص مثله، لست محسوبا على احد ومكانة سمير عيسى في العليا"


هاجم المدافع الكناوي وليد عباس، بشدة عادل الاديب رئيس ادارة فريق هبوعيل ام الفحم، الذي لعب معه عباس في الموسم المنتهي وساهم في صعوده الى الدرجة القطرية علما انه قدم شكوى قضائىة ضد الفريق بقيمة (68) الف شيكل لعدم حصوله على كامل  مستحقاته المالية عن الموسم الماضي.
وقال وليد عباس:" هذا المبلغ يشمل اجري عن عدة اشهر بالاضافة الى هبة الارتقاء، الاديب دفع اجور معظم اللاعبين، خاصة التعزيز لكنهم لم يهتم بي وبعدة لاعبين آخرين".
* لكن الم يكن من الاجدر بك عدم مقاضاة الفريق وحل الامور بشكل ودي؟
- حاولت فعل ذلك وفي اكثر من  مرة، ففريق  ام الفحم  يعز علي كثيرا ولا اريد ان اتسبب  في ايذائه، ولكن في كل مرة كنت احاول فيها الاتصال بالاديب اما كان يتهرب مني او يغلق هاتفة النقال، فكان دائما يعدني بدفع جميع مستحقاتي في الوقت القريب لكن وعوداته كانت دائما كاذبة ولم ينفذها على ارض الواقع، وازاء ذلك لم تبق امامي خيارات كثيرة فقدمت  شكوى بواسطة موكلي، المحامي ايتسيك راينفلد الذي عمل سابقا لصالح فريق الدرجة الممتازة هبوعيل حيفا، لانها كما  يبدو هي الطريقة الوحيدة للحصول على مستحقاتي  علما انني قدمت الشكوى بحزن معين لانني لا اريد ان اضر بالفريق الفحماوي وبطموحاته المستقبلية.


وليد عباس- غضب واستياء

* ويبدو ان خطوتك هذه ستتسبب في انهاء مشوارك مع الفريق الفحماوي.
- كما  يبدو نعم، علما ان الاديب توجه الي قبل ان اقدم الشكوى واراد التحدث معي بخصوص تجديد عقدي لموسم آخر لكنني اعلمته انه يتوجب عليه اولا دفع جميع مستحقاتي وبعد ذلك نتحدث عن الموسم المقبل لكنني فوجئت  به حينها يطالبني  بالتنازل عن نصف قيمة المستحقات فرفضت ذلك بشدة واعلمته انه يبدو من الصعب التعامل مع شخص مثله، فهو انسان متقلب  دائما وبامكانه ان يغير راسه خلال لحظات قليلة.
ما اعلمه انه بالاضافة الي فان اللاعبين رامي وكوبي تراكا لم يحصلا على مستحقاتهما بعد وقد  يقومان بمقاضاة الفريق ايضا.
لو توجه عادل الاديب الي بطريقة جيدة  بهدف  التنازل عن نسبة معينة من مستحقاتي لكنت اوافق  بسبب حبي ومعزتي للفريق الفحماوي لكن اسلوبه في الحديث معي لم يكن جيدا ويدل على عدم مهنية.
* ما رايك بطريقة انهاء عمل المدرب سمير عيسى في ام الفحم، علما ان البعض يقول انك محسوب على سمير ويفضلك على باقي اللاعبين؟
- لست محسوبا على سمير ولا على اي شخص آخر، لكن بدون  شك انني اقدر سمير عاليا  كانسان اولا وكمدرب  صاحب تجربة غنية كما ان سمير ساعدني  في صقل  قدراتي وارتقيت معه مرتين الى الدرجة القطرية مع فريقي هبوعيل الجديدة وهبوعيل ام الفحم، على التوالي،  وهذا يدل على مدى خبرته الوفيرة، قد لا العب الموسم المقبل  في  صفوف الفريق الذي سيدربه سمير، لكن بدون شك ان الفريق الفحماوي خسر قدرات وطاقات مدرب كبير وسمير لم يخسر، فهذا المدرب مكانته  في العليا والدرجة القطرية صغيرة عليه وانا على ثقة انه لو بقي في ام الفحم لارتقى معه الفريق الى الممتازة اما الآن فانني اشك في ذلك".


عادل الاديب

عادل الاديب:"ادعوه ليحصل  على جميع مستحقاته حسب الاتفاقية المبرمة بيننا"

وعقب عادل الاديب بالقول:"انا احترم وليد عباس كثيرا وادعوه عبر صحيفتكم الموقرة ليحضر الى بيتي حتى يحصل على جميع مستحقاته المالية وذلك حسب الاتفاقية المبرمة بيننا. لا اريد ان اتطرق لحجم المبلغ المذكور، لأننا في الادارة نحسب اجر كل لاعب لدينا ونقوم بدفعه. ماذا كنت افعل حين سافر وليد عباس لمدة شهر الى السويد وفنلندا فلم يكن بامكاني الاتصال به ودفع مستحقاته، وفي النهاية اتمنى له النجاح في كل فريق يختاره للعب معه".

مقالات متعلقة