الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 19:02

مهرجان إنتخابي كبير للتحالف الطيباوي برئاسة المحامي وليد زيد مصاروة

منى عرموش -
نُشر: 18/10/15 06:44,  حُتلن: 11:11

مرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد مصاروة:

تحالفنا يشرف كل طيباوي رغم كل الايادي التي حاولت إحباط مشوارنا

في هذه الاوقات العصيبة لا بد أنّ نحييهم على صمودهم امام السياسة العدائية التي يواجهونها اهلي وأحبتي ساعات محدودة تفصل بيننا وبين يوم الانتخابات وسنقطف ثمار ما قمنا به خلال هذه الفترة

الدكتور درويش عبد القادر من الجبهة:

ايها الأحبّة المتمردون من كل المجتمع الطيباوي احييكم بتحية عطرة مليئة بالنصر ان شاء الله اطمئنكم وابشركم ايها الحشد الكريم بأننا انتصرنا فها هم يتنصلون من العائلية السياسية

المحامية المرشحة نسرين غنيمة:

يعتدى علينا ويطلق علينا الرصاص بدون اي ذنب يذكر لا بد أنّ نذكر أنّ المحسوبيات لن تساهم في خدمة البلدة لذلك نحن نريد بديل ووحدة الصف والسواعد

أطلب من جميع نساء الطيبة أنّ يرفعن اصواتهن عاليا أريدكن في الصفوف الامامية والمركزية في كل النضالات إنّ عهد تهميش الشباب والنساء قد ولى

مرشح العضوية في التحالف الطيباوي شادي برانسي:

بإسم تحالفنا، الطيبة الاحرار الشباب أنّ تعشق بلدًا فالطيبة اولا طيبتي كم من السنين تركت وحيدة واليوم نجتمع بك ومعك وقد جاء الوقت لاعادة الكبرياء والثقة لشرائح واسعة من المجتمع


شارك اكثر من الفي شخص من اهالي الطيبة من الرجال والنساء في مهرجان التحالف الطيباوي ومرشحه المحامي وليد زيد مصاروة الذي اقيم بجانب الملعب البلدي، ذلك بمشاركة شخصيات سياسية واجتماعية ودينية معروفة من كافة القوى التي اثنت على المسيرة السياسية للتحالف الطيباوي، اذ حضر المهرجان كل من رئيس الحركة الاسلامية المربي سعد عمشة جابر، والنائب عبد الحكيم حاج يحيى، والدكتور زهير طيبي، وجميل ابو راس، والدكتور احمد عراقي، والدكتور حسام عازم، والمحامي وئام بلعوم.

 
خلال المهرجان الإنتخابي

هذا، وقد حمل المهرجان عنوان "عهد جديد نحو التغيير"، وقد أكد جميع الحضور "أنّ التحالف الطيباوي هو الافضل لخدمة المصلحة العامة لمدينة الطيبة على كافة الاصعدة". كما دعت كل الجهات الداعمة الى "دعم التحالف في يوم الانتخابات لتحقيق الاهداف التي يصبو اليها السكان". هذا وقد تم استقبال التحالف الطيباوي ومرشحه المحامي وليد زيد مصاروة وسط اجواء حماسية ومميزة. وافتتح المهرجان بكلمة عريف الاحتفال الشاعر جهاد بلعوم، ثم وقف المشاركون وقفة حداد على ارواح الشهداء.

واستهل مرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد مصاروة كلمته قائلا: "كلمتي ستكون مختصرة لا لشيء الا لانني كطيباوي اقول انتهى عهد الكلمات والمنصات وآن الاوان لأن نخرج للعمل. ايها الحشد الكريم رجالا ونساء شبابا وشابات، اسمحوا لي في بداية حديثي أن انهج جديدًا في الخطاب والاستقبال، كلكم اهل لي وكلنا اهل للطيبة الكريمة، فلا فارق ولا فرق بيننا، الطيبة فوق الجميع من اجلها اتحدنا وفي سبيلها تحالفنا وكلنا فداء للطيبة. في هذه الاوقات العصيبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني لا بد أن نحييهم على صمودهم امام السياسة العدائية التي يواجهونها، اهلي وأحبتي ساعات محدودة تفصل بيننا وبين يوم الانتخابات وسنقطف ثمار ما قمنا به خلال هذه الفترة".

وواصل خطابه قائلا: "تحالفنا يشرف كل طيباوي، رغم كل الايادي التي حاولت إحباط مشوارنا، الا اننا تخطينا كل الصعاب والعقبات حتى حظينا بتاييد واسع. جميع الحركات في التحالف اجتمعت على كلمة واحدة وهي تحقيق المصلحة العامة، وتحت عنوان الانتماء الطيباوي".

تعزيز الانتماء
وقال مضيفا في كلمته: "لقد واجهنا تهما عديدة شككت بصدق نوايانا وعملوا جاهدين على زرع الفتنة بيننا مدعين باننا لن نكمل مشوارنا معا، ومن هنا نقول لكم اننا سنكمل وللبلدية ان شاء الله سنصل، كما أن كل التهم هذه ستعزز من عزيمتنا وقوتنا. والى من يقول إنّ التصويت للتحالف الطيباوي سيحرق صوته وسيدعم بذلك كتل اخرى، اليهم اقول إن كان ذلك صحيحا فكيف تفسرون أنه وللمرة الاولى في الطيبة ينظر الى قوتنا بانها ستسبب الى عدم انحسام الانتخابات من الجولة الاولى، وكيف تفسرون أن قوتنا ستكون القوة الثانية ان لم تكن القوة الاولى باذن الله".

مصاروة: صوتوا لمن تقتنعون به
ومضى قائلا: "نحن نقولها إن أهل الطيبة واعون ومدركون واهل التحالف الطيبة سيصلون باذن الله رب العالمين. اهلنا في الطيبة واصحاب حق التصويت اقول بأن التصويت حق لكم لكنه من جهة اخرى واجب عليكم، فإن كنتم تريدون مستقبلا زاهرًا ومشرفًا فعليكم أنّ تمنحوننا اصواتكم، واليكم ايها الخائفون والذين تترددون لا تتنازلوا عن حرية قراراتكم، فصوتوا لمن تقتنعون به، للشخص الذي يستطيع اخراج الطيبة الى بر الامان من اجل تحقيق العهد الجديد".

وتحدث الدكتور درويش عبد القادر من الجبهة، وقال: "ايها الأحبّة المتمردون من كل المجتمع الطيباوي احييكم بتحية عطرة مليئة بالنصر ان شاء الله. اطمئنكم وابشركم ايها الحشد الكريم بأننا انتصرنا، فها هم يتنصلون من العائلية السياسية. نحن نقول لهم اننا ابناء عائلات الطيبة نعتز بكل علاقتنا الاجتماعية ولكننا ننبذ التناحر العائلي والعائلية السياسية. نحن الوحيدون الذين طرحنا شعار كرامة وطنية". وقال: "هذه فرصة لنذكر من نسي ونقول للشباب الذي يصوتون لأوّل مرة إن الطيبة كانت منارة تحتمي بها البلدات الأخرى، ففي سنوات السبعينات لم يكن في اي بلدة معلم واحد والطيبة هي اول من خرجت معلمين ووقفت امام الحكم العسكري وشاركت في نضالات يحتذى بها".

التحالف الطيباوي
 وأضاف قائلا: "نحن اول من فكرنا بمحاربة العنف ونبذه، معالجة الأزمة السكنية، تطوير المنطقة الصناعية، ونحن الوحيدون الذين قدمنا تحالفا طيباويا جماعيا. هنالك من يدعي أن التصويت للتحالف الطيباوي مجرد حرق اصوات، ونحن نرد عليهم ان الطيبة باهلها ترفض ان تعيد نفس التجرية والاساليب لانها اثبتت فشلها على مدار السنوات". وقال في نهاية حديثه: "أود أنّ اقول للتحالف الطيباوي الطيبة امانة في رقابكم كونوا على قدر كاف من المسؤولية، واريد أنّ اتوجه لكل اهلنا لاقول لهم يا اعز الناس اعطونا القوة نعطيكم العمل ولانجازات والتضحيات".

وقالت المرشحة المحامية  نسرين غنيمة: "شكرًا لكل من حضر هذا المهرجان من النساء والرجال والشباب. اننا نؤمن أنّ الخطاب الجماعي له اهمية اليوم اكثر من اي فترة سابقة وذلك في ظل الاوضاع السياسية السائدة في البلاد التي فيها يعتدى علينا ويطلق علينا الرصاص بدون اي ذنب يذكر. لا بد أنّ نذكر أنّ المحسوبيات لن تساهم في خدمة البلدة، لذلك نحن نريد بديل ووحدة الصف والسواعد". وأشارت قائلة: "اطلب من جميع نساء الطيبة أنّ يرفعن اصواتهن عاليا، أريدكن في الصفوف الامامية والمركزية في كل النضالات، إنّ عهد تهميش الشباب والنساء قد ولى، لدينا قضايا مجتمعية ونريدها في مركز طاولات القرار".

إعادة الثقة
وقال مرشح العضوية في التحالف الطيباوي شادي برانسي: "بإسم تحالفنا، الطيبة، الاحرار، الشباب، أنّ تعشق بلدًا فالطيبة اولا. طيبتي كم من السنين تركت وحيدة، واليوم نجتمع بك ومعك، وقد جاء الوقت لاعادة الكبرياء والثقة لشرائح واسعة من المجتمع، وهي الاغلبية التي همشت ووضعت جانبا لتصادر مقدراتها لمصير مجهول. لقد سبقت الطيبة لاصحاب المصالح الضيقة. نريد حياة ننعم بها وبلدية بطابع قومي تحتضن الشباب والمواطنين لترتقي بهم لتربية صالحة، وتعيد الحقوق لاهلها. نريد رئيس انسان مثل وليد الذي يمكن أنّ نراه في كل مكان".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
240686.92
BTC
0.51
CNY