الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

ملخص مباريات اليوم السبت ضمن الأسبوع السابع في دوري الدرجة العليا

حجاج رحال -
نُشر: 17/10/15 21:04,  حُتلن: 21:24

ثار اللاعب فراس مغربي بعد استبداله في استراحة ما بين الشوطين

اكتسح اتحاد أبناء سخنين خصمه هبوعيل تل أبيب بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وفي عقر داره على استاد بلومفيلد. واستفاد السخنينيون من ابعاد رام شتراوس، حارس التل أبيبيين في الدقيقة السادسة بعد عرقلة داخل صندوق جزائه بحق المهاجم وئام عمشة، علما أن عماشة نفسه ترجم ركلة الجزاء 11م المحتسبة الى الهدف الأول. وفي الدقيقة العشرين أضاف زميله شلومي أزولاي الهدف الثاني.


خلال إحدى المباريات 

وثار اللاعب فراس مغربي بعد استبداله في استراحة ما بين الشوطين، وطالب المسؤولين السخنينيين بتحريره، لكن المدرب ايلي كوهين يرفض ذلك وأكد أنه سيتم حل الاشكال داخليا. كما تم ابعاد وليد بدير، مدرب هبوعيل تل أبيب، قبل بداية الشوط لاعتراضه على ابعاد حارسه أمام الحكم ايرز ببير. وفي الدقيقة الحادية والسبعين جاء أجمل أهداف المباراة بضربة حرة عن بعد 30 مترا أطلقها صاروخية المدافع الأيمن علي عثمان. واختتم اللاعب تساحي أليحين مهرجان الأهداف في الدقيقة السادسة والسبعين بعد تمريرة متقنة من القائد خالد خلايلة.

وسجل بيدرو جالفان هدف الفوز لفريق بني يهودا تل أبيب في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل حيفا. وكذلك صنع المهاجم المخضرم باراك باداش في فوز فريقه هبوعيل رعنانا الخارجي وبنفس النتيجة على هبوعيل عكا. وبنفس النتيجة فاز هبوعيل كفار سابا على مكابي نتانيا، اذ سجل له المهاجم ران يتسحاق، رغم ابعاده في وقت لاحق. وشهدت المباراة أيضا ابعاد اللاعب أمييه تاجا من نتانيا. وفاز مكابي تل أبيب على مكابي بيتح تكفا بهدفين مقابل هدف واحد. وسجل كارلوس جارسيا وعيران زهافي من ركلة جزاء 11م للفريق الفائز، بينما عادل النتيجة مؤقتا اللاعب جاي ميلاميد. وأبعد دانييل ليفشيتس، حارس التل أبيبيين، بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الثامنة والثمانين. وأضطر اللاعب طال بن حاييم الى اللعب بدلا منه، بعد استنفاذ جميع التبديلات، لكنه حافظ على فوز فريقه.

الدرجة العليا – الأسبوع 7

هبوعيل تل أبيب - اتحاد أبناء سخنين 0-4
هبوعيل حيفا - بني يهودا تل أبيب 0-1
هبوعيل عكا - هبوعيل رعنانا 0-1
مكابي نتانيا - هبوعيل كفار سابا 0-1
مكابي بيتح تكفا - مكابي تل أبيب 1-2
 

مقالات متعلقة