الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

توتر في مباراة الإخاء ورمات هشارون بعد ابعاد امجد سليمان

إبراهيم ابو عطا
نُشر: 16/10/15 17:18,  حُتلن: 20:05

 المباراة انتهت بخسارة فريق مكابي إخاء الناصرة بالنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب رمات هشارون البدي

افاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن ملعب رمات هشارون يشهد حالة من التوتر بعد ابعاد لاعب إخاء الناصرة امجد سليمان ومدرب رمات هشارون بعد الجدال الذي حصل الى جانب دكة احتياط الفريق المحلي رمات هشارون. ويفيد مراسلنا انه بعد أن ارتكب اللاعب امجد سليمان في الدقيقة ال58 خطأ على احد لاعبي رمات هشارون حصل جدال في المكان حيث قام الحكم بإبعاد امجد سليمان ومدرب رمات هشارون.

 

هذا ويفيد مراسلنا الى ان حكم المباراة قام بإبعاد لئور زاده مدرب رمات هشارون وامجد سليمان ووفق التفاصيل الأولية من ارضية الملعب على اثر ردود فعل المدرب المحلي والخطأ الذي ارتكبه امجد سليمان والتطورات التي حصلت على ارضية الملعب.

ويشار الى ان المباراة انتهت بخسارة فريق مكابي إخاء الناصرة بالنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب رمات هشارون البدي ضمن مباريات الاسبوع السابع لدوري الدرجة الممتازة. هدف السبق كان من نصيب الفريق المحلي حين استطاع اللاعب دانئيل هابر من تسجيل الهدف الاول بالدقيقة 31  من المباراة لينتهي الشوط الاول بتفوق الفريق المحلي بالنتيجة 1-0.  في الشوط الثاني استطاع فريق مكابي إخاء الناصرة من معادلة النتيجة 1-1 في الدقيقة ال57 عن طريق اللاعب لوسياني ليونيل.

الا ان فريق رمان هشان أعاد تفوقه من جديد بعد 6 دقائق فقط من هدف تعديل الفريق النصراوي بحيث استطاع لاعب رمات هشارون إيزور نمكه من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة ال63 ليعلن 2-1 لصالح رمات هشارون وبهذه النتيجة انتهت المباراة.

مقالات متعلقة