الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

سواريز يهنئ منتخب بلاده بعد الفوز على كولومبيا

كل العرب
نُشر: 14/10/15 13:37,  حُتلن: 18:08

سواريز في تغريدته على تويتر:

تقدمي أوروجواي تقدمي.. رائع يا شباب.. رائع تهانينا إنني فخور بكم جميعا

غاب سواريز وزميله إدينسون كافاني عن صفوف المنتخب الأوروجوياني في المباراتين بسبب الإيقاف

هنأ لويس سواريز، مهاجم برشلونة الأسباني ومنتخب أوروجواي لكرة القدم، منتخب بلاده على الفوز الثمين 3-صفر، الذي حققه الفريق على نظيره الكولومبي الأربعاء، في الجولة الثانية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 .


سواريز يشاهد المباراة في البيت (الصورة نقلًا عن صفحة سواريز عبر تويتر)

ونشر سواريز، صورة له اثناء متابعة اللقاء عبر شاشة التلفاز، في تغريدة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت، وكتب مع الصورة: "تقدمي أوروجواي، تقدمي، رائع يا شباب، رائع، تهانينا، إنني فخور بكم جميعا".

وحقق منتخب أوروجواي الفائز بلقب كأس العالم في 1930 و1950 فوزه الثاني على التوالي في التصفيات لتكون المرة الأولى منذ 50 عاما التي يحقق فيها منتخب أوروجواي الفوز في أول مباراتين له بالتصفيات.

وغاب سواريز وزميله إدينسون كافاني عن صفوف المنتخب الأوروجوياني في المباراتين بسبب الإيقاف، على أن يعود كافاني لصفوف الفريق في المباراة التالية بالتصفيات الشهر المقبل، فيما يستمر غياب سواريز في المباراتين المقبلتين بشهر تشرين ثان/نوفمبر المقبل، لتكون أول مشاركة تالية له مع الفريق في المباريات الرسمية لدى استئناف التصفيات في 2016، وبالتحديد عندما يحل الفريق ضيفا على نظيره البرازيلي في آذار المقبل.

مقالات متعلقة

Got