الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

التزام كبير بالإضراب في بلدات وادي عارة.. حسن عثامنة: الأقصى ليس وحيدًا

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 13/10/15 07:49,  حُتلن: 12:50

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

الاقصى ليس وحيدًا وأنّ الوجود العربي على هذه الارض قائم معزز ومحترم حتّى يوم الدين

طاهر سيف قيادي حركة ابناء البلد:

اهلنا الصابرين الثابتين على الحق والقضية نحييكم جميعا على دوركم المسؤول والواضح والمشرف لنصرة القدس والاقصى

تشهد البلدات العربية في وادي عارة إضرابا شاملًا وعاما في جميع مرافق الحياة بما في ذلك المدارس والمؤسسات العامة والبنوك وعيادات المرضى وذلك التزاما مع قرار لجنة المتابعة للجماهير العربية نصرة للمسجد الاقصى واستنكارا للاعتداءات المستمرة على المواطنين العربي في الداخل الفلسطيني والضفة الغربية وقطاع غزة. ويفيد مراسلنا بأنّ البلدات العربية في وادي عارة تشهد شللا كاملا في مختلف شوارعها وسط إغلاق جميع المحلات التجارية ومرافق الحياة.
المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم تحيته وشكره لأهالي كفرقرع وسكان وادي عارة على التزامهم بقرار لجنة المتابعة مثمنا غاليا العمل الموحد والكلمة المشتركة للجماهير العربية نصرة للمسجد الأقصى والقدس الشريف واهلنا في الداخل الفلسطيني وفي الضفة الغربية وقطاع غزة.

مشيرًا إلى أنّ "الجماهير العربية بكل قياداتها واحزابها واطرها واحدة وموحدة لإرسال رسالة واحدة وقوية إنّ الاقصى ليس وحيدًا وأنّ الوجود العربي على هذه الارض قائم معزز ومحترم حتّى يوم الدين".

كما وعممت اللجنة الشعبية في كفرقرع بيانا مساء يوم أمس تطالب به اهالي كفرقرع الالتزام بالإضراب العام والمشاركة في المظاهرة الكبرى للجماهير العربي في سخنين مشيرين إلى تنظيم حافلات منظمة لأهالي كفرقرع للمشاركة في المظاهرة، وجاء في بيان اللجنة الشعبية كفرقرع: "اللجنة الشعبية في كفرقرع تبارك اجتماع لجنة المتابعة القطرية الذي عقد يوم الثلاثاء 11.10.2015 في بلدنا المبارك، ونعلن بهذا أنّنا ملتزمون بالقرارات التي اتخذت في الاجتماع أعلاه. وبناءً عليه يكون اليوم الثلاثاء الموافق 13.10.2015 يوم اضراب عام وشامل، يشمل جميع المرافق من مدارس ومحلات تجارية وموظفين وعاملين في البلدة وخارجها. كما ونحث كذلك على ضرورة المشاركة في المظاهرة القطرية التي ستقام في مدينة سخنين في نفس يوم الثلاثاء 13.10.2015 الساعة الرابعة عصرا".

ستقوم اللجنة الشعبية بتنظيم سفر مجاني لمدينة سخنين للمشاركة في المظاهرة . السفر الساعة 14:00 من ساحة مسجد قباء (ساحة البريد سابقا). الرجاء التسجيل مسبقاً عند اعضاء اللجنة الشعبية وأئمة المساجد.

من جانبه قد طاهر سيف قيادي حركة ابناء البلد تحيته للجماهير العربية بوادي عارة على التزامهم واحترامهم للإضراب مؤكدا على ان الجماهير العربية تحمل رسالة واحدة وموحدة للحكومة وللشارع الاسرائيلي الى ان قضيتنا منتصرة ان شاء الله، وقال طاهر سيف: "أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم تحية العزة والكرامة والاباء تحية الشهداء والجرحى والمعتقلين اهلنا الصابرين الثابتين على الحق والقضية نحييكم جميعا على دوركم المسؤول والواضح والمشرف لنصرة القدس والاقصى واعتداءات الشرطية والإعدامات الميدانية وشرعنة القتل ودعمه من المؤسسة الإسرائيلية بحق ابناء شعبنا الفلسطيني على طول الوطن وعرضة، كما نهيب بأهلنا المشاركة الفاعلة والواسعة بالمظاهرة الجبارة القطرية اليوم في سخنين الساعة الرابعة".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244944.89
BTC
0.53
CNY