الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 10:02

نيمار: لن أختلف مع ميسي وتربطنا علاقة صداقة خارج الملعب الى جانب سواريز

كل العرب
نُشر: 12/10/15 08:17,  حُتلن: 20:53

نيمار:

البعض أكد أننا لن نحصل على التفاهم، لكنني كنت أعرف أنهم على خطأ عتقد أننا فاجأنا الجميع.. قالوا إنني سوف أتقاتل مع ميسي ومع لاعبين آخرين أيضا وكنت أعرف أن ذلك لن يحدث لأن تلك الأشياء لا تؤثر بي لقد ساعدني ميسي كثيرا

قال الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يخضع للراحة مستغلا المباريات الدولية وعقوبة الإيقاف عن منتخب بلاده، أن فوز فريقه برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا لكرة القدم بالثلاثية موسمين متتاليين يبدو صعبا للغاية.


نيمار وميسي

وفاز برشلونة الموسم الماضي بالثلاثية للمرة الثانية في تاريخه، ويعتقد نيمار أن الـ122 هدفا التي سجلها ثلاثي MSN (هو والأرجنتيني ميسي والباراغوياني لويس سواريز) في جميع المسابقات هي السبب في ذلك.

وأعرب نيمار عن سعادته بعد أن حقّق هو وميسي وسواريز نجاحا مثمرًا لبرشلونة، رغم التساؤلات التي غزت العالم بعد رحيله من سانتوس البرازيل إلى برشلونة في العام 2013 وكذلك بعد التعاقد مع سواريز مباشرة بعد عضته الشهيرة في مونديال البرازيل صيف 2014.

وقال نيمار لموقع برشلونة الرسمي: "البعض أكد أننا لن نحصل على التفاهم، لكنني كنت أعرف أنهم على خطأ". وأضاف: "أعتقد أننا فاجأنا الجميع.. قالوا إنني سوف أتقاتل مع ميسي ومع لاعبين آخرين أيضا، وكنت أعرف أن ذلك لن يحدث لأن تلك الأشياء لا تؤثر بي، لقد ساعدني ميسي كثيرا ووقف الى جانبي منذ انضمامي إلى برشلونة في اليوم الأول".

واختتم مبتسمًا فقال: "لدينا صداقة أنا وميسي داخل وخارج الملعب مع سواريز، ونحن سعداء حقا بسير الأمور على ما يرام، سنستمر على هذا النحو دائمًا".

مقالات متعلقة

Got