الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

فتاة: علاقاتي العديدة مع الشباب تقلقني بعد ابتعاد صديقاتي عني

كل العرب
نُشر: 11/10/15 17:28,  حُتلن: 11:33

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابّة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

فتاة 16 عاما، مرحبا أريد منكم عدم الاستهتار من مشكلتي لكني أعتبرها جدية وأرجوكم ساعدوني، أنا فتاة في الثانوية علاقاتي متعددة مع الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي منهم من اعرفهم شخصيا ومنهم من تعرفت عليه فقط من وراء شاشة الحاسوب، نحن نتكلم فقط عن امور يومية عادية ولكن هذا الأمر يزداد وأشعر أني سريعة الوثوق بالأشخاص، أنا أعرف أن هذا الأمر غير صحيح لكني لا استطيع الابتعاد أنا اعتقد أنهم أشخاص طيبين ولكن عندما أشارك صديقتي بالموضوع تقول لي احذري دائمًا لأنني بعد التعرف على العديد من الشباب بدات أبتعد عن صديقاتي وأهتم أكثر في الكلام مع أصدقائي الشباب وهذا الأمر أثار حفيظة صديقاتي ومنهن من ابتعد عني، انصحوني ماذا أفعل وكيف أتصرف.. وشكرًا. 


صورة توضيحيّة

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net


مقالات متعلقة