الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

مدرسة النور في رهط تجري إنتخابات المجلس الطلابي

كل العرب
نُشر: 11/10/15 12:10,  حُتلن: 13:55

يوم الأربعاء الموافق 7.10.2015 أجريت الانتخابات لرئاسة المجلس الطلابي في المدرسة للشعب: السابعة، الثامنة والتاسعة واجريت بمشاركة طلابية فعّالة وديمقراطية وانتخب طلاب المدرسة من يمثلهم بحرية وسرية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة النور في رهط، جاء فيه:"إيمانا منا نحن في مدرسة النور الإعدادية (إدارة، هيئة تدريسية وطلاب) بأن الديمقراطية هي شكل من أشكال تطور المجتمعات ولأننا مجتمع يصبو دوما إلى التطور والنجاح، ارتأينا كما وفي كل عام، في مدرستنا "النور الإعدادية – رهط" أن نخوض مجددا التجربة الديموقراطية والتي تمثلت بانتخاب ممثلين للصفوف وتشكيل " المجلس الطلابي وانتخابات الرئاسة للمجلس الطلابي".


أجواء الانتخابات في النور الاعدادية

وزاد البيان:"بتوجيه من إدارة المدرسة المتمثلة بمديرها الأستاذ سالم القريناوي ونائبيه الأستاذ أنور أبو مديغم والأستاذ ناصر أبو زايد، بإرشاد مربيي ومعلمي المدرسة الكرام وإشراف لجنة الفعاليات الاجتماعية في المدرسة المتمثلة بالأساتذة: باسم أبو موسى، محمد أبو عابد وسامر شحادة أقيمت في مدرسة النور الإعدادية – رهط بجو ساده النشاط، الهدوء، المنافسة الشريفة والروح الديمقراطية العالية الانتخابات لرئاسة المجلس الطلابي للعام الدراسي 2015 – 2016".

وأضاف البيان:"تخلل برنامج الانتخابات اختيار ممثلين للصفوف والذين شكلوا بدورهم المجلس الطلابي بجميع هيئاته ولجانه (الفعاليات، النظافة، الزينة ومشاكل الطلاب) قام المجلس باختيار أربعة مرشحين لرئاسة المجلس الطلابي في المدرسة. قدموا المرشحون أنفسهم لطلاب المدرسة من خلال دعاية وإعلان أقل ما يقال فيهما أنهما وجه راق للروح الديمقراطية والمنافسة الشريفة وحرية التعبير".

وجاء في البيان أيضًا:" يوم الأربعاء الموافق 7.10.2015 أجريت الانتخابات لرئاسة المجلس الطلابي في المدرسة للشعب: السابعة، الثامنة والتاسعة. اجريت بمشاركة طلابية فعّالة وديمقراطية. انتخب طلاب المدرسة من يمثلهم بحرية وسرية. أسفرت نتائج الانتخابات بعد فرز الأصوات من قبل لجنة الانتخابات والتي اعتمدت من المجلس الطلابي عن فوز الطالبة سجى حجيرات الصف التاسع الخوارزمي لرئاسة المجلس الطلابي والطالب يوسف العبرة الصف الثامن القرنفل نائبا لها. هنأ مدير المدرسة الأستاذ سالم القر يناوي الفائزين وتمنى لهم التقدم والنجاح على جميع الأصعدة: الدراسية، المناصبية والحياتية ويتمنى لهم أن يقدموا الأفضل لمدرستهم وزملائهم وأن يكونوا خير واجهه لخير مدرسة"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة