الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 05:01

إعدادية المنارة جسر الزرقاء تنتخب لجنة أولياء أمور مدرسية

كل العرب
نُشر: 10/10/15 15:52,  حُتلن: 18:07

مدرسة اعدادية المنارة في جسر الزرقاء في بيانها:

تمّ الاتفاق على تعيين جلسات متعاقبة بين اللجنة وادارة المدرسة من اجل وضع اهداف وخطة عمل تهدف لتوفير مناخ تعليمي سليم وآمن

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة اعدادية المنارة في جسر الزرقاء جاء فيه ما يلي:"بجو من التآخي والألفة، عقد اجتماع بين لفيف من ذوي طلاب اعدادية المنارة جسر الزرقاء وطاقم المدرسة بهدف انتخاب لجنة أولياء مدرسية للعام الدراسي الحالي 2015-2016".


خلال الاجتماع

وأضاف البيان: "وبمشاركة الأهالي وإجراء الانتخابات تم تشكيل لجنة أولياء أمور مكونة من تسعة أعضاء، ويرأس هذه اللجنة السيد ماجد عماش وينوب عنه كل من السيد أشرف عماش والسيدة سمعة حرباوي. بعد تشكيل اللجنة دار حديث مطوّل بين الاهالي الحاضرين وادارة المدرسة والهيئة التدريسية يهدف إلى ملائمة التوقعات بين الطرفين وتحديد مسار عمل اللجنة خلال العالم الدراسي الحالي".

وتابع البيان: "وبدوره أكّد مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش على أهمية التعاون والعمل المشترك بخط متوازٍ بين الأهل والمدرسة بهدف توفير جو ومناخ تعليمي سليم ومريح من أجل إنجاح عملية التربية والتعليم في المدرسة منوّها إلى أن الهدف هو واحد ألا وهو مصلحة الطلاب. كما وأكّد على الدور المهم والأساسي الذي تقوم به لجنة أولياء الامور في تسيير النواحي التربوية والتعليمية والتنظيمية في المدرسة كونها قوة مؤثِّرة وفعّالة وجزء لا يتجزأ من كادر العمل المدرسي".

واختتم البيان: "من جهته أكّد رئيس اللجنة المنتخب السيد ماجد عماش على أهمية التعاون بين اللجنة والمدرسة لما فيه مصلحة الطلاب، مؤكدا على ضرورة التعاون بين أعضاء اللجنة والعمل بخط موحد بهدف تحقيق افضل النتائج، الأمر الذي أكده باقي أعضاء اللجنة. كما طرحت خلال الاجتماع مواضيع تعليمية وتنظيمية بهدف بحثها والعمل على معالجتها بالشكل السليم. وقد تم الاتفاق على تعيين جلسات متعاقبة بين اللجنة وادارة المدرسة من اجل وضع اهداف وخطة عمل تهدف لتوفير مناخ تعليمي سليم وآمن يخدم مصلحة الطلاب أولا وآخرًا" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة