الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:01

بلدية شفاعمرو تقوم بفتح وبناء مصارف المياه لإستقبال موسم الشتاء

سعيد عثمان -
نُشر: 10/10/15 12:02,  حُتلن: 12:29

 بلدية شفاعمرو:

العمل الجاد والمتواصل هدفه هو ضمان سير الحياة بشكل طبيعي في المدينة بقدر الإمكان، كذلك سيواصل مركز الطوارئ عمله خلال فترة الشتاء

تقوم بلدية شفاعمرو منذ الأسبوع الماضي بتهيئة أحياء المدينة وشوارعها وعباراتها لاستقبال موسم الشتاء والتعامل مع الظروف الجوية في أحياء مدينة شفاعمرو على اكمل وجه خلال فصل الشتاء. وتؤكد ادارة البلدية أنّ "العمل الجاد والمتواصل هدفه هو ضمان سير الحياة بشكل طبيعي في المدينة بقدر الإمكان، كذلك سيواصل مركز الطوارئ عمله خلال فترة الشتاء".


أعمال اليانة والتحضير في شوارع شفاعمرو

خلال الأيام الماضية والقادمة تواصل البلدية التحضيرات اللازمة بالتعاون بين قسمي الهندسة والصحة والمقاولين الذين باشروا بالعمل في الأحياء، مقاول لتنظيف شبكات التصريف، مقاول لتنظيف وتوسيع الأودية المفتوحة ومقاول لبناء العبارات، وبتنظيف قنوات تصريف مياه الامطار الموجودة في عدة أحياء وقد تم ازالة الانقاض الموجودة في العبارات والشوارع الرئيسية والفرعية. كما وتتواصل الأعمال في بناء عبارة كبيرة في منطقة حي العين بجانب الإطفائية لإنهاء عناء اهالي الحي والمحلات التجارية من مستنقعات المياه في الأيام الماطرة.

رئيس البلدية أمين عنبتاوي عبر عن ارتياحه من سير العمل في الأحياء والشوارع الرئيسية ويتابع عن كثب قضية النظافة والبيئة وتصريف مياه الأمطار مع قسمي الهندسة والصحة والمقاولين، متمنياً لأهالي المدينة شتاءً دافئاً وآمناً. 

مقالات متعلقة