أخبارNews & Politics

مستشفى الانجليزي يستضيف مؤتمر السايكولوجيّن العرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مستشفى الانجليزي في الناصرة يستضيف مؤتمر السايكولوجيّن العرب

يهدف المؤتمر الى توفير منصة لكل من ساهم ويساهم في الارتقاء بعلم النفس على اختلاف تخصصاته وفي تطوير الصحة النفسية في المجتمع العربي كذلك تبادل الخبرات وتداول المعرفة بين المختصين في المجال وتعزيز الروابط المهنية بينهم وبين باقي الاخصائيين في مجال الصحة العامة


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مستشفى الانجليزي، جاء فيه: "عقد في مستشفى الناصرة - الانجليزي، اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الثالث " علم النفس والصحة النفسية في المجتمع العربي" والذي يعقد برعاية كل من مستشفى الناصرة-الانجليزي ، جمعية تطوير صحة المجتمع العربي ورابطة السيكولوجيين العرب في اوائل شهر شباط القادم. عقد المؤتمر الاخير حول هذا الموضوع قبل نحو عقد من الزمن، واليوم تضاعف عدد السايكولجيّات والسايكولوجيّن وحملة الدوكتوراة الذين ساهموا في اثراء العمل النفسي بأبحاث ميدانية وسريرّية هامة وادوات تشخيص وطرق تدخل ونماذج نظرية".


د.بشارة بشارات مدير مستشفى الانجليزي
وأضاف البيان: "يهدف المؤتمر الى توفير منصة لكل من ساهم ويساهم في الارتقاء بعلم النفس على اختلاف تخصصاته وفي تطوير الصحة النفسية في المجتمع العربي كذلك تبادل الخبرات وتداول المعرفة بين المختصين في المجال وتعزيز الروابط المهنية بينهم وبين باقي الاخصائيين في مجال الصحة العامة . وبهذه المناسبة دعا اعضاء اللجنة العلميّة واللجنة التحضيريّة للمؤتمر، السايكولجيّات والسايكولوجيّن والمهنيين في المجال المشاركة كماحاضرات ومحاضرين في المؤتمر وتقديم اوراق بحث كمي أو كيفي او دراسة حالة أو عرض اختبار نفس، طريقة تدخل، مناقشة نظرية بما في ذلك عرض ابحاث رسائل ماجستير او اطروحات دكتوراة من أجل اثراء المشاركات والمشاركين وتطوير علم النفس والصحة النفسية في المجتمع العربي. حيث يمكن ارسال التلخيص والتواصل عبر الرابط Arab.Conference3@gmail.com".

واختتم البيان: "تضم اللجنة العلمية للمؤتمر اسماء لامعة في المجال وفي تطوير صحة المجتمع العربي وعلى رأسهم بروفيسور مروان دويري، د. بشارة بشارات، د. سيزار حكيم، د. عدنان ابو الهيجاء د. على بدارنة، والسيدة نجلاء اشقر في حين تضم اللجنة التنظيمية والاتصالات المركزة حنان خميس زعبي، امير ابويونس، منى شيمي، رلى لبس وعايدة بشناق- حنيف".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مستشفى الناصرة