الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

يوسف أبو دية: على الاخاء أن يكون جاهزًا للفوز على أشكلون

حجاج رحّال -
نُشر: 08/10/15 06:56,  حُتلن: 11:02

يوسف أبو دية:

لكل مباراة ميزاتها فأشكلون فريق قوي حسب الوضع القائم رغم أنه جمع نقطة وحيدة في مباراتيه الأخيرتين، ونريد الفوز عليه بكل ثمن

قال يوسف أبو دية، مدير فريق مكابي الاخاء الناصرة أن فريقه ملزم بإبقاء جميع نقاط مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل أشكلون، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الممتازة.


يوسف أبو ديّة

 وتابع يوسف أبو دية: "لكل مباراة ميزاتها، فأشكلون فريق قوي حسب الوضع القائم رغم أنه جمع نقطة وحيدة في مباراتيه الأخيرتين، ونريد الفوز عليه بكل ثمن، وعليه يجب أن نكون بجاهزية تامة، لأنه يمكننا الفوز على كل فريق في الدوري".

وقد لا يلعب قلب الدفاع تايا بابلولا، بسبب اصابته أمام يفنة، بينما يتعافى المدافع الأيمن نائل خطبا من الاصابة، كما هو الحال بالنسبة للاعب المجرب أدهم هادية". وتابع يوسف أبو دية: "هذه الفترة تعد موسم اصابات لدى جميع الفرق، سببها التعب والدخول في أجواء المباريات والضغوطات".

وعن تحصيل فريقه حتى الآن بجمعه تسع نقاط خلال ثلاث مباريات قال يوسف أبو دية: "كمية النقاط التي جمعناها تعتبر انجازا جيدا وفقا لهدف الفريق بالبقاء بشكل مشرّف في الدوري، واشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين المحليين". 

مقالات متعلقة