الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 09:02

الوحيدي: الفرق الستة الأولى في الممتازة مرشحة للصعود الى العليا

حجاج رحّال -
نُشر: 08/10/15 06:50,  حُتلن: 13:29

عدنان الوحيدي:

يمكن لكل فريق الحصول على نقاط من فرق أخرى. المستوى متقارب جدا بين معظم الفرق، فالفرق الستة الأولى كلها مرشحة للصعود

يستضيف فريق هبوعيل شباب اللد، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة فريق مكابي يفنة، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الممتازة. ويدخلها الفريق اللداوي وبرصيده سبع نقاط من خمس مباريات، علما أنه جمع أربع نقاط متتالية، وتعادل الفريق في مباراته الأخيرة أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا بهدف لكل منهما.


عدنان الوحيدي

وقال عدنان الوحيدي، مساعد مدرب فريق هبوعيل شباب اللد:"جمعنا أربع نقاط متتالية، مما جعل الهدوء يستتب وأراح اللاعبين في الناحية النفسية. نحن جاهزون للقاء يفنة بغرض الفوز".

وتابع حول تحليله لأحوال الدوري هذا الموسم: "من تجربتي من له نفس طويل ولا يرتكب أخطاء في المباريات الهامة سينجح في جمع النقاط ويرتقي، وهذا ما فشلنا فيه في الموسم الماضي. كل فريق يمكنه الحصول على نقاط من فرق أخرى. المستوى متقارب جدا بين معظم الفرق، فالفرق الستة الأولى كلها مرشحة للصعود".

ولم يخف عدنان الوحيدي رضا الطاقم المهني من المهاجم الأرجنتيني دييجو ساليس. وقال عنه:"هناك رضا كبير منه، ويظهر أنه لاعب كبير جدا وتأثيره ايجابي علينا، ومع التماسك أكثر مع مراد أبو عنزة وديلا يامبوليسكي ومحمود عباس سيقود جميعهم الفريق الى ما هو أفضل".
 

مقالات متعلقة