الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

الليلة: ريال مدريد يواجه اتلتيكو وليفانتي ضد فياريال وآرسنال امام اليونايتد

كل العرب
نُشر: 04/10/15 10:07,  حُتلن: 16:28

يتواجد أتليتكو مدريد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وهزيمتين بينما ريال مدريد يتواجد في المركز الرابع برصيد 14 نقطة من 4 فوز وتعادلين

يستضيف مساء اليوم الاحد في الساعة 21:30 ملعب الفيسنتي كالديرون في العاصمة الأسبانية مدريد مواجهة جديدة في الديربي بين صاحب الديار أتليتكو مدريد وبين غريمه ريال مدريد الطامع في استغلال تعثر برشلونة في السانشيز بيزاخوان. ويعاني أتليتكو مدريد من حالة معنوية سيئة عقب الخسارة بهدف نظيف في المدريغال أمام فياريال بالجولة السادسة من الدوري الأسباني وهي الهزيمة الثانية للفريق هذا الموسم في الدوري الاسباني عقب السقوط في الكالديرون أمام برشلونة.


كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

هذا، ويتواجد أتليتكو مدريد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وهزيمتين بينما ريال مدريد يتواجد في المركز الرابع برصيد 14 نقطة من 4 فوز وتعادلين. ويدخل ريال مدريد الديربي بقوة حيث لم يخسر في الليغا في آخر 16 مباراة بينما أتليتكو مدريد لم يهزم في آخر 35 مباراة من آخر 38 مباراة لعبها في الكالديرون بالدوري الإسباني. علمًا أنّ ريال مدريد سجل هدفين على الأقل في آخر 6 مباريات من 7 مباريات لعبها خرج البرنابيو وتمكن الفريق الملكي من الحفاظ على شباكه نظيفة في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإسباني.

كما ويلتقي ايضًا اليوم الاحد ضمن الدوري الاسباني في الساعة 13:00 رايو فاليكانو ضد ريال بيتيس، وفي الساعة 17:00 اتلتيكو بلباو ضد فالنسيا، وفي الساعة 19:15 ليفانتي ضد فياريال.

الدوري الانجليزي
امّا في الدوري الانجليزي يلتقي اليوم الاحد ارسنال بغريمه مانشستر يونايتد على ملعب الأول الإمارات في الساعة 18:00، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كلا الفريقين يدخلان المباراة وهما ليسا في أفضل حالاتهما الفنية، وذلك لأسباب مختلفة، فصاحب الأرض كلما شعر أنه دنى من الوصول الى التوليفة المناسبة التي تجلب الإنتصارات يصاب بعدها بإنتكاسة قوية، فبعد اكتساحه الحصان الأسود ليستر بخماسية وعلى ملعبه، ظن الجميع أن الغانرز قد عرف أخيراً سر"الخلطة السرية" اللازمة لمتابعة إنتصاراته.

لكن سرعان ما عاد الغانرز لعادتهم القديمة، بالسقوط في الايماريتس أمام اوليمبياكوس اليوناني، ليشعر الجمهوربالقنوط، ويتأكد لهم أن فريقهم ما زال في طور عدم الإكتمال الفني اللازم للمنافسة على الألقاب هذا الموسم. كما يتواجه فريق ايفرتون مع عدوه وجاره فريق ليفربول على ملعب الأول جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما ويلتقي اليوم الاحد ضمن الدوري الانجليزي في الساعة 15:30 ايفرتون ضد ليفربول، وفي الساعة 18:00 سوانزي سيتي ضد توتنهام.


جاكسون مارتينيز لاعب اتلتيكو مدريد


واين روني لاعب مانشستر يونايتد

مقالات متعلقة

Got