جامعات / مدارسStudents

مدرسة النجاح البعينة تحتفي بعيد الأضحى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة النجاح البعينة تحتفي بعيد الأضحى المبارك

مدير المدرسة المربي محمود سليمان ابو فراس شكر طاقم الهيئة التدريسية والعاملين على الجهود التي بذلت لإنجاح فعاليات الأضحى


عمّمت مدرسة النجاح البعينة بيانًا جاء فيه: "بأجواء مليئة بالبهجة والسرور، احتفلت مدرسة النجاح البعينة الابتدائية، بحلول عيد الأضحى المبارك بفعاليات ترفيهية شيقة ومميزة من ضمن الفعاليات المميزة تحضير البيئات التعليمية داخل الصفوف وخارجها عن موضوع مناسك الحج وعيد الأضحى المبارك".


وتابع البيان: "واختتمت الفعاليات المدرسية بالاحتفال الذي استهل بتلاوة آيات عطرة من القران الكريم، بعدها قدم طلاب الصف الاول أ نشيدًا عن عيد الأضحى المبارك، وقدم الطالب احمد جودات سليمان والطالبة مريم سرحان بكر حوار ديني شيق عن مناسك الحج، ثم القى شاكر جعباط رئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة كلمة عايد فيها طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة والطلاب وتمنى لهم عيدًا سعيدًا وقدمت لجنة الاباء للهيئة التدريسية والعاملين سلة حلوى".
وجاء في البيان: "بعدها تم فرز المسابقة الدينية وتوزيع الجوائز على الطلاب وهي عبارة عن قسائم شراء مقدمة من المدرسة. وفي الختام قدم مدير المدرسة المربي محمود سليمان ابو فراس شكره لطاقم الهيئة التدريسية والعاملين على الجهود التي بذلت لإنجاح فعاليات الأضحى، متمنيا للجميع طاقما، عاملين، طلابا والاهل الكرام عيدا سعيدا وأضحى مبارك. وقام وفد من المدرسة تحت اشراف المربية ايناس دويري والمرشد سمير سليمان بمعايدة المؤسسات في القرية وتقديم الورد وكرت معايده لهم بمناسبة العيد" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البعينة