الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

النصراوي محمد خطيب: أتمنى الوصول لنجومية مؤنس دبور

حجاج رحّال -
نُشر: 29/09/15 07:52,  حُتلن: 17:33

المهاجم النصراوي محمد خطيب:

الحمد لله رب العالمين أننا نجحنا بنسيان الخسارة أمام كتمون وتعويضها بالفوز على بيتح تكفا

كل فريق معرض لكبوة والمهم أن يستجمع قواه والنهوض قدما بسرعة كل الاطراءات للمدرب رفعت ترك على عمله معنا برفع رؤوسنا بعد الخسارة

إعتلى المهاجم النصراوي الصاعد والواعد محمد خطيب العناوين بعد تسجيله هدف الفوز لفريق مكابي الاخاء الناصرة على فريق هبوعيل بيتح تكفا بهدف دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الممتازة. وكان هذا الهدف الثالث لمحمّد خطيب في الموسم الحالي.


اللاعب النصراوي محمد خطيب

وقال محمد خطيب: "الحمد لله رب العالمين أننا نجحنا بنسيان الخسارة أمام كتمون وتعويضها بالفوز على بيتح تكفا، خصوصا أن جميع اللاعبين قاتلوا على أرض الملعب. كل فريق معرض لكبوة والمهم أن يستجمع قواه والنهوض قدما بسرعة، كل الاطراءات للمدرب رفعت ترك على عمله معنا برفع رؤوسنا بعد الخسارة، فله دور كبير في كيفية الوقوف على الملعب، ويعطي كل لاعب فرص لعب كافية ومن النادر أن ترى مدربين مثله".

وأضاف محمد خطيب أن سر نجاحه العمل الصعب والثقة بالنفس، وأن تبقى أقدامه على الأرض، ودائما التفكير في كيفية تحسين مستواه في المباراة المقبلة. وعن طموحات فريقه قال محمد خطيب: "لا نتحدث عن الصعود، بل بكل مباراة على حدة ونريد أن يخاف منا كل فريق ويحسب لنا ألف حساب. بدأنا بالتفكير والاستعداد للمباراة المقبلة ضد يفنة وهي صعبة ويجب أن نستمر بالمستوى الجيد".

وأشار محمد خطيب الى أنه يتعلم من كل لاعب مجرب في الفريق، وأعطى مثالا أنه تعلم من القائد أمجد سليمان روح القتال وعبيدة أبو ربيع السرعة والمحبة، مؤكدا على أن جميع اللاعبين يعتبرهم أخوته. وعالميا يتابع خطوات النجم النصراوي مؤنس دبور، حيث يتعلم منه كثيرا، متمنيا أن يصل مثله الى النجومية العالمية.

 

مقالات متعلقة