الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

مشاركة منتخب وادي عارة للكراتيه في بطولة رومانيا

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 28/09/15 17:58,  حُتلن: 18:19

المدرب لطفي عمر:

بالرغم من كل الصعوبات من تجهيز تأشيرات هذه السفرية تم المشاركة والحمد لله استطعنا الحصول على مراتب مشرفة للطلاب

ضمن سلسلة الفعاليات لنادي الكراتيه والكيك بوكس في وادي عارة بإدارة المدرب لطفي عمر والحاصل على (حزام اسود دان 5)، فقد شارك منتخب الكراتيه والكيك بوكس في وادي عارة بمعسكر تدريبي مع المنتخب الروماني في رومانيا، حيث كان في استقبالهم المدرب liviu tabacaru. ورحب في أعضاء المنتخب من وادي عارة معبرًا عن مدى سعادته في هذا اللقاء المثمر والبناء على أرض رومانيا. ويعتبر هذا اللقاء الأول من نوعة لمنتخب عربي من إسرائيل يشارك في البطولة في رومانيا.



هذا، وقد تم إختيار 40 من طلاب الكراتيه من قبل المدرب القدير هاني سكس الحاصل على (حزام اسود دان 10) والمسؤول عن إتحاد الواكو من 250 طالب لذهابهم والمشاركة بهذا المعسكر.

وتحدث المدرب لطفي عمر لموقع العرب وصحيفة كل العرب، قائلاً: "ليس من السهل أنّ نصل وننافس بمباريات بمستوى دولي او مستوى عالمي إلا بعد ما أن نخوض عدة إختبارات من ضمن الإتحاد المعروف اتحاد الواكو وبكل جدارة تم اجتياز الطلاب لهذه الإختبارات وعلى ذلك تم استدعاءنا لمعسكر تدريبي ومباراة محلية في دولة رومانيا".
وأضاف قائلا: "وبالرغم من كل الصعوبات من تجهيز تأشيرات هذه السفرية تم المشاركة والحمد لله استطعنا الحصول على مراتب مشرفة للطلاب وحصول كل من: 1. احمد علي عفانة على المرتبة الأولى قتال (كفرقرع)، كيفما اعتدنا عليه دائما. 2. تميم كملات المرتبة الأولى قتال والمرتبة الثانية كاته من (كفرقرع). 3. شيماء زياد كبها المرتبة الأولى كاته (أم القطف). 4. أسيد جودة المرتبة الثالثة قتال (كفرقرع). 5. محمد رائد كبها المرتبة الاولى قتال (أم القطف). 6. رامي محمد زحالقة المرتبة الثالثة قتال (عارة). 7. كريم محمد يونس المرتبة الاولى كاته (عارة). 8. عبد الله أبو شعلة المرتبة الثانية قتال (عرعرة). 9. سعيد أبو شرقية مرتبة ثالثة قتال (عرعرة)".

وأضاف لطفي: "حظا أوفر للمشاركين الاخرين، وإن شاء الله تعالى سيكون من ضمن فعاليات النادي المشاركة في بطولة ايطاليا بعد 3 اشهر من تاريخ هذا اليوم. وشكر خاص لكل من ساهم وكانت له يد بالمساعدة وانجاح هذا المعسكر وهذه البطولة وهم: المدرب علي جبر، المرافق حسام عسلي، عصام كبها، يوسف عسلي مدير قسم الرياضة في بلدة كفرقرع على الدعم المعنوي والمساعدة المباشرة وغير المباشرة. وشكر خاص لاندريا يونس من عارة على دعمها ومساعدتها لنا للحصول على انجازات مشرفة لكفر قرع خاصه والبلدان المجاورة عامة".

مقالات متعلقة