الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

انسحاب خيام قعدان من الترشح لرئاسة بلدية باقة الغربية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 28/09/15 10:47,  حُتلن: 16:05

خيام قعدان:

من منطلق حرصي على مستقبل ومصلحة هذا البلد الطيب وأن يكون في المرتبة الأولى رفعة ورخاء وبعد التشاور مع أبناء عائلتي وأحبتي وأصدقائي وكل من دعمني، اعلن امام الجميع عن عدم نيتي خوض المعركة الانتخابية الحالية

أعلن خيام قعدان عن انسحابه من الترشح لانتخابات رئاسة بلدية باقة الغربية المزمع اجراؤها بعد شهر ونصف، وبهذا يكون عدد المتنافسين على كرسي الرئاسة 6 اشخاص وهم المحامي مرسي ابو مخ، سمير درويش، هاني بيادسة، رجل الأعمال جلال أبو حسين، رجل الأعمال توفيق عايد غنايم ورجل الأعمال عماد أبو مخ.


خيام قعدان

وجاء في بيان خيام قعدان ما يلي: "بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: "لئن شكرتم لازيدنكم " وقال عليه الصلاة والسلام: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله". تتشابك الأيدي وتتعالى الكلمات وتتحد العبارات لأرفع اسمى آيات الشكر وأرقى عبارات الثناء لكل فرد ومواطن من هذا البلد الطيب على دعمه ومؤازرته لنا طيلة عملنا ومشوارنا في عملنا كمدير عام البلدية ومن خلال موقعي في مركز السلطات المحلية للوسط العربي عامة وباقة الغربية خاصة. كلمات الشكر لن تفيكم حقكم فاثمن غاليا دعمكم وموقفكم المشرف في الانتخابات الماضية فقد جاء هذا الدعم ايمانا منكم بقدرتي واستطاعتي قيادة هذا البلد الطيب والمضي به الى ارقى درجات التطور والرخاء.

وأضاف: "فمن منطلق حرصي على مستقبل ومصلحة هذا البلد الطيب وأن يكون في المرتبة الأولى رفعة ورخاء وبعد التشاور مع أبناء عائلتي وأحبتي وأصدقائي وكل من دعمني، اعلن امام الجميع عن عدم نيتي خوض المعركة الانتخابية الحالية لرئاسة بلدية باقة الغربية املا ان يولى علينا الصالح ومن تهمة المصلحة العامة وليست الشخصية الضيقة. شكري وتقديري وعرفاني لكل من رفع صوته عاليا داعما لخيام قعدان املا ان تحقق الاماني في المراحل الانتخابية القادمة".
 

توفيق عايد غنايم


سمير درويش 


مرسي أبو مخ


جلال أبو حسين


هاني بيادسة


عماد أبو مخ

مقالات متعلقة