الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 17:01

بيليغريني: مانشستر سيتي قوي ونستطيع الفوز بالتشامبيونز ليغ

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 27/09/15 09:13,  حُتلن: 21:30

 مانويل بيليغريني:

لقد واجهنا برشلونة في العامين الماضيين ولو انني كنت املك الاسماء الحالية الشابة لتمكنت من الذهاب بعيدا في التشامبيونز ليغ

أكّد التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنّ الفوز بلقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بات ضروريًا للاعبي الفريق في السّنوات المقبلة.


مانويل بيليغريني

وقال مانويل بيليغريني، مدرب ملقا الاسباني الأسبق، في تصريحات صحفية نقلتها شبكة (سبورتس مول) البريطانية: "لقد حذرت اللاعبين بأنه يتوجب فك عقدة دور الستة عشر في المسابقة الاوروبية".

وأضاف بيليغريني، المتسلح بإنجازه السابق مع فياريال عام 2006 بعدما صعد بالفريق إلى الدور نصف النهائي من دوري الابطال: "لقد واجهنا برشلونة في العامين الماضيين، ولو انني كنت املك الاسماء الحالية الشابة لتمكنت من الذهاب بعيدا في التشامبيونز ليغ". وتابع قائلًا: "فريقنا شاب للغاية بالمقارنة مع ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وبايرن ميونيخ، نحن اصغر سنا من الفرق التي توّجت بلقب دوري الابطال في السنوات العشر الماضية".

واختتم حديثه بالقول: "وصلنا إلى البطولة منذ سنوات قليلة، ونحن نتحسن يوما بعد يوم، انا واثق بأننا سوف نصل إلى المستوى الذي يضمن لنا التتويج بالتشامبيونز ليغ خلال الفترة المقبلة".

مقالات متعلقة

Got مانشستر