الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

رودجرز: لن أتخلى عن تدريب ليفربول وسأعمل على التقدم

كل العرب
نُشر: 26/09/15 14:51,  حُتلن: 17:30

بريندان رودجرز:

لقد جئت هنا منذ ثلاث سنوات وعمري 39 عاما وعندما أجلس هنا اليوم فأنا أفضل بكثير ولكنني أعلم أنكم بحاجة لنتائج جيدة وهذا هو الهدف

صرّح بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أمس الجمعة، أنه لا يخشى من احتمالية فقدان منصبه. في الوقت الذي يتعرض فيه رودجرز لضغوط كبيرة بعد البداية الغير موفقة للفريق هذا الموسم والتي وضعته في المركز الـ13، إذ يتمكن الفريق من تحقيق الفوز في المباريات الأربع الأخيرة.


بريندان رودجرز

ولا يزال رودجرز مقتنعا بانه الأنسب لقيادة الفريق، رغم الإصابات التي طالت اللاعبين الجدد كريستيان بينتيكي وروبيرتو فيرمينو وغياب قائد الفريق جوردان هندرسون لمدة شهرين.

وقال: "لم اكن راضيا عن نفسي تماما عند التفكير في أن عملي ليس محلا للشكوك. وعلى الأرجح هذا هو ما يقود المدير الفني للنجاح، هذا الخوف. خوف إيجابي". وأضاف قائلاً: "كل يوم يتعين عليك أن تكون في أفضل حالاتك، وعندما تصل هنا لناد بمثل هذه المكانة، يجب أن تكون حاضرا. هذا لا يخيفني، لدي اعتقاد كامن بما أفعله".

ونفى ليفربول ما ذكرته بعض وسائل الإعلام عن قيامهم بإجراء اتصالات بمديرين فنيين لخلافة رودجرز. وتركزت التخمينات حول الثنائي يورجان كلوب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد السابق.

وقال رودجرز: "أعتقد أن دائما ستكون هناك تخمينات حول المنصب خاصة عندما تتولى قيادة فريق بحجم ليفربول. وقلة الفوز بالمباريات يقوي من هذه التخمينات". وتابع: "أعتقد أن هناك عشرة مديرين فنيين مرشحين لتدريب الفريق أثناء تواجدي. وعليك أن توافق على هذا كجزء لا يتجزأ من اللعبة. لدي اتصال دائم بمالكي النادي وعلاقتنا دائما قوية".

واختتم رودجرز: "لقد جئت هنا منذ ثلاث سنوات وعمري 39 عاما وعندما أجلس هنا اليوم فأنا أفضل بكثير. ولكنني أعلم أنكم بحاجة لنتائج جيدة وهذا هو الهدف".

مقالات متعلقة

Got ليفربول