الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 05:02

كفركنا: مدرسة غرناطة الثانوية تحتفل بعيد الاضحى المبارك

أنور أمارة -
نُشر: 24/09/15 13:09,  حُتلن: 13:23

الدكتور طه امارة،:

في هذه الأيام المباركة أتقدم بالمعايدة والتبريكات لجميع أبناء شعبنا وبلدنا الطيب

أتمنى أنّ تكون بادرة لعهد جديد، عهد سلام، تسامح مودة رغم كل الظروف القاسية التي نمر بها

إحتفلت ثانوية غرناطة- كفركنا يوم الثلاثاء بعيد الأضحى المبارك، حيث تولى عرافة الحفل الاستاذ سامح عواد استاذ اللغة العربية والدين الاسلامي، افتتح الحفل بالترحيب بجميع الطلاب والطاقم والإدارة، وبتلاوات من الذكر الكريم. من ثم تحدث المدير العام لمؤسسات غرناطة التربوية والتعليمية، الدكتور طه امارة، قائلا: "في هذه الأيام المباركة، أتقدم بالمعايدة والتبريكات لجميع أبناء شعبنا وبلدنا الطيب، وأتمنى أنّ تكون بادرة لعهد جديد، عهد سلام، تسامح، مودة رغم كل الظروف القاسية التي نمر بها، على أمل وتمني أنّ يكون العام القادم عام خير وسلام وتآخي وتفاهم بين جميع الشعوب والطوائف، قيمنا واحدة، آمالنا وآلامنا واحدة".

 
خلال الإحتفال 

وأضاف قائلا: "نحن أسرة غرناطة رسالتنا واحدة، وقيمنا الإنسانية مشتركة، الأخلاق الحميدة والطيبة، عمل الخير، بر الوالدين. كما ونتمنى عودة الحجاج سالمين معززين بالإيمان والصحة، فحجًا مبرورًا وسعيًا مشكورًا وكل عام والجميع بألف خير".
من ثم قدمت عدة فقرات متنوعة وابداعية، فقد قدمت الطالبة موران فلاح الصف الثاني عشر كتابة شعرية خاصة من كتابتها والقتها أمام الحضور، كما قدم طلاب صفوف التاسع والعاشر مسرحية إبداعية هدفها زيادة الوعي للأمور الدينية وليس للمظاهر في هذه الأيام المباركة، كما قدم الطالب احمد عزمي صاحب الصوت الجميل والخاص وصلة غنائية مميزة، كما قدم الشيخ سامح وزميله فقرة إنشادية وتكبيرات العيد، وفي الختام قامت سرية كشافة أبناء قانا البلدي بعرض جميل ومهيب معلنًا ختام الاحتفالات، اعاده الله على الجميع باليمن والبركات.

مقالات متعلقة