الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

شفاعمرو: احتفال مميز بمناسبة عيد الأضحى في الثانوية التكنلوجية

كل العرب
نُشر: 24/09/15 07:28,  حُتلن: 07:43

تضمنت المحاضرات شرح عن أهمية المناسبة ودورها في الدين وبعدها وبالتعاون مع جميع أعضاء الهيئة التدريسية الذين عملوا على إنجاح هذا اليوم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية التكنولوجية شفاعمرو (كلية سخنين)، جاء فيه "أقامت المدرسة الثانوية التكنولوجية شفاعمرو (كلية سخنين) إحتفال بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير والبركات. تخلل الاحتفال محاضرات لجميع الصفوف من التاسع حتى الثاني عشر، قدمها الشيخ علي حصري بارك الله فيه".


من أحد صفوف المدرسة 

وأضاف البيان "هذا، وتضمنت المحاضرات شرح عن أهمية المناسبة ودورها في الدين. وبعدها وبالتعاون مع جميع أعضاء الهيئة التدريسية الذين عملوا على إنجاح هذا اليوم، بتعاون الطلاب الذين أبدوا المسؤولية الكبيرة والتشجيع إنّ كان ذلك خلال الإستماع الي أداء الشيخ علي حصري وتسيير الفعالية. وبعد ذلك قام أعضاء إدارة المدرسة بجولة على الصفوف يرافقهم طلاب وطالبات من المدرسة بلباس الاحرام لتجسيد وتوضيح فريضة الحج وأهمية هذا العيد. كما وقام الطلاب بتوزيع حلوى العيد على زملاءهم الطلاب والمعلمين. وبهذ المناسبة تتقدم إدارة المدرسة باعضاءها وطلابها بأحر التهاني والتبريكات لجميع المحتفلين أعاده الله على الجميع. وكل عام وانتم بخير".

مقالات متعلقة