الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

مسيرة كشفية حاشدة لابتدائية مشيرفة احتفالا بعيد الأضحى المبارك

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 23/09/15 12:29,  حُتلن: 13:15

المربية الهام جبارين مدربة الفرقة الكشفية:

منذ تأسيس الفرقة الكشفية في مدرستنا الابتدائية أصبحت مسيرة العيد تقليدية وقد نظمنا مسيرة كشفية في العام الماضي قبل عيد الفطر السعيد وسنستمر في تطوير الفرقة

نظمت ليلة أمس كشافة ابتدائية مشيرفة مسيرة كشفية حاشدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وقد انطلقت المسيرة من شارع الهرم في مشيرفة الفوقا لتطوف شوارع القرية وتنتهي قرب مدخل المدرسة الاعدادية في مشيرفة التحتا، وقد شارك في المسيرة المئات من الطلاب والأهالي.


خلال المسيرة

وفي حديث مع المربية الهام جبارين مدربة الفرقة الكشفية في المدرسة قالت: "منذ تأسيس الفرقة الكشفية في مدرستنا الابتدائية أصبحت مسيرة العيد تقليدية وقد نظمنا مسيرة كشفية في العام الماضي قبل عيد الفطر السعيد وسنستمر في تطوير الفرقة الكشفية وهي في خدمة قريتنا ومجتمعنا".

ومن جهة أخرى قال أحد الاهالي المشاركين في المسيرة: "أشكر الفرقة الكشفية والقائمين عليها من إدارة ومعلمين على هذا النشاط المتميز الذي لم نشهده منذ سنوات طويلة حيث أدخلت المسيرة السرور في قلب الاهالي على شرف عيد الاضحى المبارك".

أما مدير المدرسة المربي عبد السلام صعابنة فهنأ الاهالي بحلول عيد الاضحى المبارك وأشاد بالفرقة الكشفية مؤكداً أن الفرقة الكشفية من اهدافها خلق جيل يحب بلده والانتماء اليها وتوفير قيادة شابة لحمل الراية مستقبلاً لخدمة البلدة ومجتمعنا العربي".
 

مقالات متعلقة