الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

مدرسة النجاح التكنولوجية في باقة تحتفل بقدوم عيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 23/09/15 07:49,  حُتلن: 09:29

مدرسة النجاح التكنولوجية:

عاشت مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية يوما مميزا من أيامها الزاخرة بالحيوية والنشاط حيث اقامت حفلا مميزا، رائعا وراقيا تجسدت فيه كل معاني المحبة والمودة والتلاحم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة النجاح التكنولوجية في باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "بسمة وتحية، برقة وتألق، باحتضان لطلابها وبإبداع من جديد، تحتفل مدرسة النجاح التكنولوجية، عتيد باقة بأيام مباركة والعيد. تنجح بتميز.. تتميز بتألق.. تتألق بإبداع.. تبدع برقي وتزاحم الجميع لتتربع على كرسي النجاح والتألق التربوي".


خلال الحفل

وأضاف البيان: "عاشت مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية يوما مميزا من أيامها الزاخرة بالحيوية والنشاط حيث اقامت حفلا مميزا، رائعا وراقيا تجسدت فيه كل معاني المحبة والمودة والتلاحم.. وتجلت فيه كل معاني الوفاء لرسالة مدرسة النجاح التي تتمثل في صنع الانسان وبناء الشخصية الطلابية على أسس العطاء والانتماء، الأخلاق وحسن المعاملة والارتقاء التحصيلي".

وتلع البيان: "تخلل اليوم فعالية ابداعية ومسابقة شيقة جسد الطلاب من خلالها أرقى معاني العيد، كما تخلل اليوم أيضًا محاضرات ايمانية لمشايخ فضلاء وشخصيات فاعله في البلد لاقت اصداء طيبة وأثرًا عميقًا عند الطلاب".

واختتم البيان: "اختتم اليوم بموعظة جامعة لفضيلة الشيخ خيري مجادله ومن ثم قدم مدير المدرسة الاستاذ يعقوب غنايم معايدة كريمة لأسرة النجاح.. هذا وقامت مجموعة قادة النجاح وبمرافقة الاستاذين أمجد عويسات وابراهيم كتانة بتوزيع بطاقات التهنئة بالعيد على الأهالي بالبلدة حيث لاقت هذه الخطوة استحسان وتقدير الاهالي وزائري البلدة من القرى المجاورة. وفي هذه المناسبة الطيبة تتقدم أسرة المدرسة ولجنة أولياء الامور فيها لطلابها وأهاليهم بأروع التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا والأمة الاسلامية بأفضل حال وباقتنا تنعم بالأمن والسلام والوئام"، إلى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة