الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:01

فريق مكابي أبناء نحف قاسم نحف يحتفل بالصعود للدرجة الثانية

أمين بشير -
نُشر: 22/09/15 20:08,  حُتلن: 21:01

رئيس المجلس المحلي نحف عمر اسماعيل:

نحف تفتخر بالأبطال والإنجازات الكروية لفرق نحف، وشكر الداعمين والعاملين على نجاح الكرة في البلدة وميزانية الرياضة ستكون مضاعفة في الموسم المقبل

أقيم في قاعة المصري للأفراح، بالتعاون مع مجلس نحف المحلي، حفل الإرتقاء الرسمي لفريق مكابي نحف، بمناسبة عودة فريق الكبار إلى مصاف الدرجة الثانية، وتولى عرافة الحفل الإذاعي محمد الشيخ خليل، وحضر الحفل كل من رئيس المجلس المحلي عمر اسماعيل وأعضاء المجلس، ورجال الأعمال الداعمين للرياضة الكروية في نحف، إلى جانب لفيف من أهالي نحف من محبي الرياضة والداعمين للفرق المحلية.


خلال الإحتفال 

هذا، وتم خلال الحفل تكريم اللاعبين وكل من المدربين والإدارة الذين عملوا دائبين طوال الموسم المنصرم ليصلوا أعلى الدرجات، في المقابل كرمت إدارة الفريق الصحافيين على تغطية أخبار ومباريات الفريق.
ومن ثم كانت كلمات لرئيس قسم الرياضة جمال عبد الكريم الذي أثنى على الإنجازات وتحقيق الصعود لدرجات أعلى، وذلك بفضل الطاقم المهني والإداري واللاعبين والجمهور العريق، والدعم المعنوي والمادي المتواصل من رئيس المجلس.

ومن جانبه قال رئيس المجلس المحلي نحف عمر اسماعيل: "إن نحف تفتخر بالأبطال والإنجازات الكروية لفرق نحف، وشكر الداعمين والعاملين على نجاح الكرة في البلدة"، مؤكدا أنّ ميزانية الرياضة ستكون مضاعفة في الموسم المقبل.

مقالات متعلقة