الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

مدرسة الزرازير المركزيّة تحتفل بعيد الاضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 22/09/15 16:20,  حُتلن: 16:36

تخلل اليوم برامج هادفة وفعاليات عديدة حول فريضة الحج واستقبال عيد الاضحى المبارك مثل مناسك الحج ولباس الاحرام والتلبية 

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة الزرازير الابتدائية، جاء فيه: "إحتفلت مدرسة الزرازير الابتدائية المركزية بادارة الشيخ سالم عيادات يوم الثلاثاء 22.9.2015 بفعاليات الحج والعمرة وعيد الاضحى المبارك، حيث تخلل هذا اليوم الحافل برامج هادفة وفعاليات عديدة حول فريضة الحج واستقبال عيد الاضحى المبارك، مثل مناسك الحج ولباس الاحرام والتلبية وتكبيرات العيد بهدف تذويت العقيدة الاسلامية والوصول الى تعلم ذي معنى".


خلال الاحتفال

وتابع البيان: "تضمن البرنامج كلمة مباركة من مدير المدرسة الشيخ سالم عيادات للطلاب وللاهل في الزرازير وللعالمين العربي والاسلامي بهذه المناسبة الطيبة متمنيا للجميع عيداً سعيداً كله صحة وعافية وسعادة. ثم كانت فعالية جميلة جداً من الاخت لوآنا مزاريب حيث تفاعل الطلاب معها بشكل كبير وظهر على وجوه الطلاب والمعلمين الفرح والسرور".

وإختتم البيان: "كانت هناك لفتة كريمة من المدرسة ولاول مرة حيث خرج طلاب المدرسة بالهدايا والورود يباركون ويعايدون الآباء والاجداد في الزرازير باسم ادارة المدرسة والاسرة المدرسية الامر الذي نال اعجاب الاهل الكرام شاكرين هذه الخطوة المباركة. وتكلل الاحتفال بابراز مواهب وابداعات الطلاب الرائعة. وفي ختام الحفل شكر الشيخ سالم عيادات الاسرة المدرسية على انجاح هذا الاحتفال ورسم الابتسامة على وجوه تلاميذها".

مقالات متعلقة