الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

إعدادية المنارة جسر الزرقاء تحتفي بموسم الحج وحلول عيد الاضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 22/09/15 13:57,  حُتلن: 14:52

أعدّ طاقم التربية الاجتماعية في المدرسة برنامجا حافلا لهذه المناسبة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن إعدادية المنارة في جسر الزرقاء جاء فيه ما يلي: "احتفل طلاب ومعلمو مدرسة المنارة الاعدادية في جسر الزرقاء بموسم الحج وحلول عيد الأضحى المبارك".


خلال الاحتفال

وأضاف البيان: "أعدّ طاقم التربية الاجتماعية في المدرسة برنامجا حافلا لهذه المناسبة. حيث تضمن البرنامج فقرات عديدة، بمشاركة الطلاب والمعلمين في المدرسة. ابتدأت الفعاليات باحتفال جماعي في ساحة المدرسة، تخللته فقرات عدّة بداية من تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم مرورا بإلقاء القصائد وأداء الأغاني وانتهاءً بتلبية جماعية مشاركة لملايين الحجاج الذين يلبون نداء الله في هذه الايام في بيته الحرام".

وتابع البيان: "تخلل اليوم عروضh محوسبة تشرح مناسك الحج وتوضح فرض الله وسُنن نبيه في هذا الموسم وتؤكد على خاصيّة مناسبة عيد الاضحى لدى المسلمين. كما طاف الطلاب حول مجسم الكعبة المشرفة الذي قام ببنائه طاقم من المعلمين. وقد جرت مباراة كرة قدم ودية بين المعلمين والطلاب خلال فرصة الطعام بمبادرة وتنظيم طاقم التربية البدنية في المدرسة.

واختتم البيان: "وفي كلمة مع مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش بارك هذه الاحتفالية وأثنى على طاقم التربية الاجتماعية والمعلمين والمربين على تنظيم هذا الحفل وشكر الطلاب على مشاركاتهم وتذويتهم لقيم الحج. وأكد على أهمية الحفاظ على الامن والامان الشخصي لكل طالب خلال عطلة العيد. وبعث بتهنئة قلبية للهيئة التدريسية في المدرسة، الطلاب وذويهم بهذه المناسبة العطرة. وفي حديث مع مركز التربية الاجتماعية الاستاذ سامي كبها أكد على أهمية هذه الفعاليات وما لها من أثر ايجابي في نفوس الطلاب كما وعد باستمرار الفعاليات المتنوعة والشيّقة خلال هذا العام" غلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة