الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:02

طلاب مدرسة إبن سينا في كابول يحتفلون بالأضحى المبارك

أمين بشير- مراسل
نُشر: 22/09/15 13:09,  حُتلن: 13:10

رافع عكري مدير المدرسة:

فرحة العيد تعني لنا الكثير حيث تتجسّد بها أعظم القيم الإنسانيّة

نظّمت أسرة مدرسة ابن سينا الابتدائيّة الرّسميّة في كابول بإدارة الأستاذ رافع عكري حفلًا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك تضمّن تلاوة آيات بيّنات من الذّكر الحكيم تلاها الطّالب بهاء الدّين حسين عكري من الصّف السّادس، وحوار تربوي قيّم عن الحج وعيد الأضخى قام بها الطّالبان مصطفى عبد الفتّاح وأحمد غازي عكري كما وأنشد الطّالب عبيدة عبد الفتّاح ومجموعة مرافقة من طلاب المدرسة تكبيرات العيد.



في المرحلة الثّانية أبدع الطلبة بورشات العمل مختلفة المستويات متعددة المضامين عن الحج وعيد الأضحى المبارك وأستمع الجميع لمحاضرة دينيّة عن هذه المناسبة السّعيدة بعد تأدية تجسيد لمناسك الحج في ساحة المدرسة. وفي لفتة كريمة وزّعت إدارة المدرسة هديّة قيّمة وبطاقة معايدة على جميع طلاب المدرسة. وقال رافع عكري، مدير المدرسة: "فرحة العيد تعني لنا الكثير حيث تتجسّد بها أعظم القيم الإنسانيّة".

وفي حديث مع الأستاذ رافع عكري مدير المدرسة أثنى على التّعاون البنّاء الّذي أخرج للنّور حفلًا مهيبًا أعجب الجميع وأكّد أنّ "لفرحة العيد معنى كبيرًا خصوصًا حين تتجسّد بها أعظم القيم الإنسانيّة القيّمة، ونحرص في كل عام على التّجديد في تمرير الفعاليّات ذات المضامين القيميّة العالية من أجل مصلحة طلابنا"، وفي الختام تمنّى للجميع عيدًا سعيدًا وآمنًا وكل عام والجميع بآلاف الخيرات.

مقالات متعلقة