الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 20:02

لقاء مع الأمهات في الابتدائية أ للعلوم- كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 22/09/15 08:33,  حُتلن: 08:34

المربية زهور عثامنة مديرة المدرسة:

الهدف من هذا اللقاء هو بناء جسر من التواصل بين الأمهات والطلاب

إستقبلت المدرسة الابتدائية أ للعلوم والابداع في كفرقرع المتمثلة بمديرتها والطاقم التدريسي، لقاءً للأمهات من جميع الطبقات في المدرسة ويأتي هذا اللقاء ضمن برنامج أعدته ادارة المدرسة وذلك لتوثيق العلاقة بين الأهل والطلاب .وقد تخلل اللقاء فعاليات تربوية هادفة تقرب وجهات النظر بين الأمهات والمدرسة وارشادات حول التعامل مع الابناء لرفع مستوياتهم التحصيلية.



وشدّد المربون على مدى اهمية الالتزام بالنظم والقوانين التي تعتبر شبكة امان تحمي جميع الطلاب في المدرسة وتغرس فيهم حب التعليم باجواء امنة وهادئة. وفي حديث مع المربية زهور عثامنة مديرة المدرسة قالت: الهدف من هذا اللقاء هو بناء جسر من التواصل بين الأمهات والطلاب، حيث انه كلما كان تقارب بين بيئة البيت وبيئة المدرسة يكون من السهل التواصل مع الطلاب. كما وأكدت على أهمية هذا النوع من اللقاءات، وذلك من خلال إلقاء الضوء على رؤية المدرسة، والرسالة المقدسة وهي رسالة العلم. وقد قامت المديرة بإعطاء فكرة عن الخطة الإستراتيجية للمدرسة، وإبراز أهمية التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور لما فيه من أهمية في تقدم مستوى الطلاب العلمي والأخلاقي.

ومن الجدير بالذكر أنّ المدرسة قد قامت بوضع حلة جديدة لموقعها ليسهل على الطلاب واولياء الامور التواصل المستمر معها لمساندة الشراكة بينهم

مقالات متعلقة