الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 22:02

اجتماع أولياء طلاب التواسع والعواشر في مدرسة غرناطة

كل العرب
نُشر: 21/09/15 22:59,  حُتلن: 23:00

تحدثت مديرة المدرسة المربية فهيمة امارة، عرفت الاهالي على مبنى المدرسة واجراءات الامان التي تتبعها، كيفية تقسيم الصفوف، الاختصاصات الموجودة وعدد وحدات البجروت التي يحصل عليها كل طالب في نهاية تعليمه الثانوي

استقبلت مدرسة غرناطة يوم السبت أولياء امور طلاب صفوف التواسع وصفوف العواشر، كلقاء اولي تعارفي يتم بين ادارة المدرسة ومعلميها وبين اولياء الامور.




وقد تحدثت مديرة المدرسة المربية فهيمة امارة، عرفت الاهالي على مبنى المدرسة واجراءات الامان التي تتبعها، كيفية تقسيم الصفوف، الاختصاصات الموجودة وعدد وحدات البجروت التي يحصل عليها كل طالب في نهاية تعليمه الثانوي.
كما شددت واوضحت نقاط تربوية عديدة، ودعت الاهل للتعاون لدفع مسيرة تعليم الطلاب وصولاً لاعلى المستويات، مع العلم ان المدرسة حصلت على نسبة استحقاق بجروت وصلت 74% العام المنصرم، ونعمل جاهدين على الاستمرار بهذا النجاح، لا بل نطمح لعلامات ونسب اعلى فاعلى .
كما باركت السنة الدراسية الحالية، وتمنت النجاح والتعاون للجميع، وشددت كثيرًا على دور الاهل واهمية تعاونهم مع ادارة المدرسة لخلق جو مريح يرجع بالفائدة على تحصيل ونفسية الطالب.
كما تفضل المدير العام لمؤسسة غرناطة الدكتور طه امارة بالحديث، حيث شكر الاهل جميعًا لتلبيتهم دعوى الحضور، كما وحثهم على مواصلة عطائهم اللامتناهي لدفع المسيرة التربوية والتعليمية، والايمان بقدرة ابنائهم وتشجيعهم للوصول لاعلى مراتب العلم والثقافة كجيل مستقبلي طموح.
وفي النهاية اعطي المجال لكل المعلمين والمعلمات ان يعرفوا عن انفسهم بشكل شخصي امام الاهالي وعن التخصص الذي يعلمونه، وافتتح المجال لطرح الاسئلة العامة والخاصة .

مقالات متعلقة