جامعات / مدارسStudents

طوبا الزنغرية الاعدادية تحتفل بعيد الأضحى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة طوبا الزنغرية الاعدادية تحتفل بعيد الأضحى المبارك

مدير المدرسة الاستاذ أسامه عبيد الهيب:

كم نحن بحاجة إلى زرع الابتسامة بين الناس، والوقوف مع المحتاج في حاجته؟ ورأب الصدع؟ كم نحن بحاجه لصلة الارحام، والتّواصل مع الأقارب؟


بأجواء مليئة بالسعادة وبفرحة العيد احتفلت المدرسة الاعدادية بطوبا الزنغرية مع طلابها عامليها ومعلميها بعيد الأضحى، حيث تمّ استقبال طلاب المدرسة بتكبيرات العيد.

 
خلال الاحتفال

تخلل البرنامج العديد من الفقرات الهادفة والتربوية والدينية والتي تميّز بها الطلاب والتي أظهرت مواهبهم وابداعاتهم وقد قدّم أمام مسجد النور خطبة عن مناسك الحج وشرح عن العيد وفضائل أيام العشر.

وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ أسامه عبيد الهيب الذي هنأ الجميع بمناسبة حلول عيد الاضحى واثنى على عمل الهيئة التدريسية المليئة بالتضحية التميز والإبداع، وتحدث عن عيد الأضحى حيث قال: "كم نحن بحاجة إلى زرع الابتسامة بين الناس، والوقوف مع المحتاج في حاجته؟ ورأب الصدع؟ كم نحن بحاجه لصلة الارحام، والتّواصل مع الأقارب؟ وأن يكون طلابنا قدوة حسنة ونموذجا يحتذى، ومثالًا للتميّز والتّألق. ليكونوا تاجًا من الدرر تفخر به طوبا الزنغرية وترفع بهم رأسها عاليا إلى عنان السماء فهنيئا، لكم العيد ولذويكم ولجميع المسلمين وكل عام وأنتم بألف خير".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طوبا الزنغرية