الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:01

إعدادية مجد الكروم تجمع طرودا غذائية لتوزيعها على العائلات المستورة

أمين بشير -
نُشر: 21/09/15 14:19,  حُتلن: 14:20

قام الطلاب بمساعدة الهيئة التعليمية بتجهيز الطرود، حتى موعد تسليمها للجنة الزكاة المحلية في القرية والتي ستقوم بدورها بتوزيعهم على العائلات المستورة

قام طلاب المدرسة الإعدادية في مجد الكروم، بتجميع اكثر من 200 طرد غذائي بهدف توزيعهم على العائلات المستورة في البلدية عشية حلول عيد الاضحى المبارك والذي سيصادف يوم الخميس القادم.


خلال تحضير الطرود الغذائية

ادارة المدرسة دعت، وطلاب المدرسة لبوا النداء، حيث أقدم الطلاب على إحضار المواد الغذائية الأساسية مثل السكر، الطحين، الرز، المعلبات. وقام الطلاب بمساعدة الهيئة التعليمية بتجهيز الطرود، حتى موعد تسليمها للجنة الزكاة المحلية في القرية والتي ستقوم بدورها بتوزيعهم على العائلات المستورة.

وفي حديث مع مدير المدرسة الاعدادية المربي حسين سريس قال: "اعتدنا في المدرسة الاعدادية على مثل هذه المشاريع، ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيرة ان شاء الله، وقد اثبت الطلاب وذويهم عن انتمائهم وحبهم للعطاء، والمساعدة، وحبهم الأكثر لبلدهم، واقدم شكري لكل من ساهم وشارك بهذه الحملة، وهذه فرصة لكي اعايد اهل بلدي، والامة الاسلامية والعربية بحلول عيد الاضحى المبارك، اعاده الله علينا بالخير واليمن البركات، وكل عام وانتم بالف خير". 

مقالات متعلقة