الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 20:01

مدرسة غرناطة الثانوية تفتتح سلسلة محاضرات التنمية العلمية

كل العرب
نُشر: 20/09/15 17:33,  حُتلن: 17:34

 لاقت هذه المحاضرات تفاعل كبير واستحسان من قبل الطلاب والمربيين حيث أن التخصصات المتنوعة في المدرسة تتيح الإمكانيات للطلاب بالبحث العلمي وتغذي حب الاستطلاع لديهم الأمر الذي سيؤدي للتعلم ذي معنى

استضافت أسرة غرناطة الثانوية من طلاب ،معلمين وإدارة باقة من الأكاديميين والمهنيين من تخصصات متنوعة لتلقي محاضرات لإثراء الطلاب من شتى التخصصات المدرسية لشعبة الصف العاشر. افتتحت المحاضرات المديرة فهيمة أمارة مشيرة الى هدف المدرسة بتوسيع آفاق الطلاب واثرائهم لكي يكونوا أصحاب مبادرات وثقافة واسعة تنمي روح العطاء والعمل الدؤوب. هذا وقد رحبت بكل من الأستاذ الصحفي وائل عواد المختص بالإعلام الاستقصائي ، الأستاذ عاطف سلامة طبيب حالات طارئة ، الأستاذ قيصر إغبارية خبير اقتصاد وإدارة أعمال من جمعية اعمار والأستاذة رنا عودة عن تأثير التصميم الجرافيكي على الإعلام.

 


وقد لاقت هذه المحاضرات تفاعل كبير واستحسان من قبل الطلاب والمربيين حيث أن التخصصات المتنوعة في المدرسة تتيح الإمكانيات للطلاب بالبحث العلمي وتغذي حب الاستطلاع لديهم الأمر الذي سيؤدي للتعلم ذي معنى.انتهت المحاضرات بتحفيز وتشجيع الطلاب بالخوض في الأبحاث العلمية وأن يطمحوا أن يتميزوا وأن يتركوا البصمة الأرقى والأكثر تأثيرا في مجالهم وهي رسالة مشتركة بين مدرسة غرناطة الثانوية والمحاضرين المشاركين بالبرنامج. 

مقالات متعلقة