الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

تقديم القوائم النهائية التي ستتنافس على رئاسة وعضوية بلدية الطيبة

منى عرموش -
نُشر: 17/09/15 23:06,  حُتلن: 08:28

المرشح وليد زيد:

للتحالف الطيباوي قوة كبيرة في الشارع الطيباوي ولا يمكن انكارها وانضمام الحركة الاسلامية بقوتها السياسية بزخمها لا شك سيعطينا دفعة صوتية ونتأمل بأن الشارع الطيباوي يرى هذا الزخم

مرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى:

تمّ تقديم القوائم لمأمور الانتخابات بشكل حضاريّ وتربويّ يليق بالمرشّح وكُتلته بعيدًا عن الضجّة وإثارة التشويش لضمان أمن وأمان هذا البلد الطيّب

قدم مرشحي الرئاسة والعضوية لبلدية الطيبة القوائم الانتخابية النهائبة التي ستخوض الانتخابات التي ستجرى يوم 20-10-2015. اول المتقدمين كان مرشح الرئاسة للتحالف الطيباوي، المحامي وليد زيد، وعدد من اعضاء التحالف وجميع مرشحي العضوية، كذلك اعضاء من الحركة الاسلامية الذين سلموا بالتزامن مع التحالف الطيباوي، قائمة الحركة للعضوية بعنوان "قائمة الهدى والنور" ورمزها "ح م".


صور من مقر الانتخابات

وفي حديث مع المرشح وليد زيد، قال: "الحمدلله الاجواء مفعمة بالحيوية، وكانت مسيرة متواضعة وتشكيلة من اغلب الفئات العمرية في الطيبة". وردًا على سؤال مراسلنا بأن الائتلاف مع الحركة الاسلامية سيزيد من دعم التحالف، قال: "اولا للتحالف الطيباوي قوة كبيرة في الشارع الطيباوي، لا يمكن انكارها، وانضمام الحركة الاسلامية بقوتها السياسية، بزخمها لا شك سيعطينا دفعة صوتية، ونتأمل بأن الشارع الطيباوي يرى هذا الزخم".

فيما يلي أسماء اعضاء التحالف: سامي ياسين، شحادة عازم، محمد ابراهيم حاج يحيى، شادي برانسي، المحامي توفيق طيبي، المحامية نسرين غنيمة مصاروة،رشيد برانسي، د. رائد ابو اصبع، د. درويش عبد القادر.
أما قائمة الحركة الاسلامية "ح م" تضم: المربي سعد عمشة جابر، الشيخ احمد عازم، عبد الستار شاهين، محمد بلعوم، نسيم جبالي، اشرف برانسي،المربي محمد حسن شيخ يوسف، جودت عويضة، عبد الحليم مصاروة، عمر نصيرات.

أما مرشح الرئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور فقد حضر لتقديم القائمة من خلال مسيرة تسليم للتحالف "الطيبة اولا"، التي انطلقت من المقر الانتخابي قرب مسجد "خالد بن الوليد" وجابت شوارع المدينة وصولا الى بلدية الطيبة، ذلك لتسليم مستندات ترشيح مصاروة للرئاسة وقوائم العضوية الى لجنة الانتخابات التي يترأسها المهندس خالد ابو اصبع، بحضور مأمور الانتخابات في الطيبة موتي بركوفيتش، ومراقب لجنة الانتخابات ايتسيك عمراني، وبحضور شرطي لمرقبة الاجواء وخاصة خلال حضور المرشحين.

إتّفاق كامل ومُتكامل
هذا ورفع المشاركون الاعلام الخاصة بالقائمة وسط هتافات داعمة لمرشحهم. أما مرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى فقد أصدر بيانًا جاء فيه: "بحمد الله وتوفيقه قد تحقّقت إرادة بلد بتقديمها قوائم لكُتلة أوّل باتّفاق كامل ومُتكامل مع جميع مرشّحي القوائم على يد مرشّحها للرئاسة - المربّي حسني مرعي حاج يحيى - والوفد المرافق له من أعضاء الكُتلة. تمّ تقديم القوائم لمأمور الانتخابات بشكل حضاريّ وتربويّ يليق بالمرشّح وكُتلته بعيدًا عن الضجّة وإثارة التشويش لضمان أمن وأمان هذا البلد الطيّب".

وأضاف البيان: "من هنا، نتوجّه لأهلنا بالطيبة وندعوهم للإلتفاف حول هذه القوائم ودعم مرشحيها، والتكاتف حول المرشح للرأسه المربي حسني مرعي حاج يحيى حتّى تتسنّى لهم الفرصة لخدمة بلدنا الحبيب. عدا عن ذلك، ندعو باقي المرشّحين إلى الرُقيّ بالحملة الانتخابيّة وتحمُّل المسؤوليّة تجاه أبناء وشباب هذا البلد وإحترام إرادته والحفاظ على أمنه وأمانه على أرضه، لأنّ طيبتنا تستحقّ كلّ الخير بعد زمنٍ طويلٍ من الشِدّة".

قوائم كتلة أوّل هي كالتالي:
1) ا.ل - أوّل، القائمة الموحّدة من أجل الطيبة.
2) ل.ا - قائمة الفلّاح.
3) ص.ا - قائمة الإصلاح.
4) ف.ا - قائمة التغيير.
5) ج.ا - قائمة الأمل.
6) س.ا - قائمة الشروق.

مقالات متعلقة