الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 04:01

فعاليات لطلاب المدارس الأهليّة في متناس الكرميم- نتسيرت عيليت

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 16/09/15 16:42,  حُتلن: 16:45

مُدير المتناس رائد رزق:

هذه النّشاطات المهنيّة المُفيدة مُستمرة طيلة أيّام الإضراب

عمّم متناس الكرميم في نتسيرت عيليت بيانًا جاء فيه: "بادر متناس الكرميم مُنذُ أكثر من أسبوع إلى فتح أبوابهِ يوْميًّا لطُلاّب المدارس الأهليّة في ساعات الصّباح مجّانًا. وقد لاقت هذه الخُطوة بنوْعيّتها تقديرًا عميقًا من الأهالي والطّلاّب. هذا، وسيَسْتمر المتناس في سد هذه الحاجة مجّانًا وبأعلى المستويات يَوْميًّا من السّاعة 9:00 صباحًا وحتّى 12:30 ظهرًا إلى أن تأتي أزمة المدارس الأهليّة إلى نهايتها المطلوبة".



وتابع البيان: "وفي المُناسبة، عبّر مُدير المتناس، رائد رزق، عن شُكره القلبي الأصيل لجميع المهنيين الّذين إستجابوا له بإخلاص ومحبّة وأظهروا مسؤوليّة حقيقيّة تجاه مُجتمعهم وقدّموا من كل قلبهم أروع الورشات وأفيدها، وقد خصّ بالذّكر الأخت فيولا اسبنيولي لما بذلتهُ من طاقة مُخلصة وفعّاليّات حركيّة على أنغام الموسيقى، والمُربّي الفنّان رضوان شحادة لما أثراه من ورشات أشغال يدويّة وفُنون إبداعيّة رائعة، والماستر بهيج عويّد، بطل إسرائيل في الشّطرنج، لما قدّمه من دروس شيّقة حبّبت أولادنا في اللّعبة، والأخت المُربية رنا ورور وورشاتها الأبداعية المُميّزة في الموسيقى الأيقاعيّة، والأخ المُمثّل هشام سليمان لما قدّمه من ورشة مسرح شيّقة ومُثرية".

وختم البيان: "وأكّد رزق أنّ هذه النّشاطات المهنيّة المُفيدة مُستمرة طيلة أيّام الإضراب، إضافة إلى فعّاليات مُتنوّعة وألعاب تربويّة يُقدّمها المتناس بجوٍّ من السّعادة والأمان. وأضاف: أدعوا الجميع بحرارة للمُشاركة من برامجنا القيّمة القادمة وأيضًا بدوْراتنا المهنيّة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة