فنانين

ليدي- علي سليمان وصالح بكري في زنزانة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
غيوم متناثرة
20

ايلات
رمال
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- علي سليمان وصالح بكري في زنزانة!

يلتقي الممثلان الموهوبان ،صالح بكري وعلي سليمان في الفيلم الإماراتي الجديد "زنزانة" للمخرج ماجد الأنصاري ،حيث يتقاسمان دور البطولة. تدور أحداث الفيلم التشويقي النفسي داخل السجن، يجد طلال نفسه في زنزانة دون أي أوراق ثبوتية وغير قادر على تذ

 ال فيلم الإماراتي الجديد "زنزانة" للمخرج ماجد الأنصاري

 تدور أحداث الفيلم التشويقي النفسي داخل السجن


يلتقي الممثلان الموهوبان ،صالح بكري وعلي سليمان في الفيلم الإماراتي الجديد "زنزانة" للمخرج ماجد الأنصاري ،حيث يتقاسمان دور البطولة. تدور أحداث الفيلم التشويقي النفسي داخل السجن، يجد طلال نفسه في زنزانة دون أي أوراق ثبوتية وغير قادر على تذكر ما حدث معه في الليلة السابقة. ولكن عدم قدرته على التحرر ستكون أصغر مشاكله، حيث سيضطر للمشاركة في لعبة نفسية يدخله فيها رجل مجنون من أجل المحافظة على حياة عائلته.


خلال تصوير الفيلم

يشارك في الفيلم أيضا كل من: عبدالله الشحي، علي الجابري، عهد، منصور الفيلي وياسه. وهو من تأليف : ماجد الأنصاري، لين سكاي، روكوس سكاي ورامي ياسين. إنتاج : إيمج نيشن - أبوظبي التي أعلنت أن موعد عرضه سوف يبدأ في الإمارات وبعض الدول العربية في شهر أيلول القريب.
نشير الى ان الممثلين يعتبران من أنجح ممثلينا الشباب ،حيث لعب صالح بكري بطولة عدة أفلام من أبرزها: "الزمن الباقي"، زيارة الفرقة الموسيقية"، "سالفو"، "ملح هذا البحر"، "لما شفتك"، "جرافادا"، "عيد ميلاد ليلى" وغيرهم. اما علي سليمان فقد شارك في بطولة عدة افلام نذكر منهم: "شجرة الليمون"، "المر والرمان"، "الجنة الان"، "الصدمة"، "المملكة" "المريخ عند الشروق"، "جسد الاكاذيب"، "الميراث"وغيرهم.

كلمات دلالية
النقب: كبار السن يطالبون المواطنين أن يلتزموا بيوتهم