السلطات المحلية

فعاليات لطلاب الأهلية في شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طلاب الأهلية في شفاعمرو يشاركون في فعاليات لا منهجية في مركز جيل الطفولة

أسعد تلحمي النّاطق بلسان بلديّة شفاعرو في بيانه:

قام رئيس البلدية أمين عنبتاوي وعضو البلدية مراد حداد بزيارة لمركز الطفولة خلال مشاركة الأطفال في الفعاليات المتنوعة في غرفة الالعاب


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أسعد تلحمي الناطق بلسان بلديّة شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "استضاف "مركز جيل الطفولة" في بلدية شفاعمرو اليوم الثلاثاء، عشرات أطفال الرّوضات في المدارس الأهلية في سلسلة فعاليات لا منهجية، وذلك تنفيذًا لقرار رئيس البلدية أمين عنبتاوي إعداد برامج لا منهجية متنوعة لأبناء المدارس اﻷهليّة خلال فترة اﻹضراب المتواصل. وأحضر الأهالي أطفالهم لمركز جيل الطفولة وذهبوا إلى أشغالهم حتى السّاعة الثانية".

وأضاف البيان: "واستقبل الأطفال مدير المركز وسيم الحاج ومركّزة برنامج تفعيل طلاب المدارس الأهلية ميساء شقور ومديرة دار الثقافة عزيزة دياب والمرشدات كلثوم بحوث وأميرة حسن وسناء قائد بيه وعفاف خطيب ولبنى ناطور. وقام رئيس البلدية أمين عنبتاوي وعضو البلدية مراد حداد بزيارة لمركز الطفولة خلال مشاركة الأطفال في الفعاليات المتنوعة في غرفة الالعاب، وساعة قصة وحركة للطفولة المبكرة وإبداع وفن".
واختتم البيان: "كما وسيتم استقبال يوم الأربعاء طلاب الصفوف الابتدائية في قاعة البلدية ل مشاهدة فيلم ين الأول لصفوف أول – ثالث في الساعة العاشرة، والفيلم الثاني لصفوف رابع – سادس في الثانية عشرة. ويوم الخميس تُعرض لطلاب الابتدائية الأهلية مسرحية "مقالب حسونة" لمسرح "أجيال" لصفوف رابع – سادس، الساعة العاشرة والنصف. ويوم الجمعة تعرض مسرحية "زهدي ومهدي" لمسرح "الحنين" لصفوف أول – سادس" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو جيل الطفولة