الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 11:02

الثلاثاء: إنطلاق دوري أبطال أوروبا بمواجهة نارية بين مانشستر سيتي ويوفنتوس

كل العرب
نُشر: 14/09/15 15:03,  حُتلن: 19:33

ستشهد البطولة الأوروبية الكبرى 16 مباراة خلال الأسبوع الأول منها، يومي 15 و16 من أيلول الجاري

لعلّ أهم واشد المنافسات النارية المرتقبة هي التي تجمع مانشستر سيتي الإنكليزي وضيفه يوفنتوس الإيطالي وصيف بطل الموسم الماضي على "ملعب الاتحاد"

الشياطين الحمر يعودون إلى البطولة القاريّة الأم، التي غابوا عنها الموسم الماضي، من خلال مواجهة بي إس في إيندهوفن الهولندي، مساء الثلاثاء، على ملعب فيليبس

تنطلق فعاليات أحد أكثر دوريات كرة القدم سخونة وإثارة في العالم، مساء الثلاثاء 15.09.15، حيث يكون عشّاق المستديرة على موعد مع إفتتاح دوري أبطال أوروبا 2015/2016 من خلال بوابة دور المجموعات، والذي سيشهد منافسات شرسة بين أكبر وأعظم أندية القارّة العجوز.


يوفينتوس

وستشهد البطولة الأوروبية الكبرى 16 مباراة خلال الأسبوع الأول منها، يومي 15 و16 من أيلول الجاري. ولعلّ أهم واشد المنافسات النارية المرتقبة هي التي تجمع مانشستر سيتي الإنكليزي وضيفه يوفنتوس الإيطالي وصيف بطل الموسم الماضي على "ملعب الاتحاد".

ويدخل مانشستر سيتي ويوفنتوس إلى موقعتهما في ظروف متناقضة تماماً، إذ يقدم الأول أداءً رائعاً في الدوري المحلي حيث خرج فائزاً من مبارياته الخمس الأولى، فيما فشل الثاني في تحقيق الفوز خلال المراحل الثلاث الأولى من الدوري الذي توج بلقبه في المواسم الأربعة الأخيرة.

أمّا المنافسة الأخرى الكبرى هي لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني، وصيف بطل الموسم قبل الماضي، مع غلاطة سراي بطل تركيا حيث تجرى المباراة في عرين أسود الأناضول. اما الشياطين الحمر (مانشستر يونايتد) فيعودون إلى البطولة القاريّة الأم، التي غابوا عنها الموسم الماضي، من خلال مواجهة بي إس في إيندهوفن الهولندي، مساء الثلاثاء، على ملعب فيليبس.

هذا، ويلاقي إشبيلية الإسباني ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وهما يتطلعان إلى خطف النقاط الثلاث للدخول مبكراً في أجواء المنافسة الفعلية على التأهل. وتأتي أهمية نقاط هذه المباراة بالنظر إلى وجود مانشستر سيتي الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي في ذات المجموعة، مما يعقد فرص تأهل إشبيلية أو مونشنغلادباخ إلى الدور الثاني.

وفيما يلي قائمة المباريات المرتقبة خلال يومي 15 و16 أيلول ضمن دوري أبطال أوروبا:


 


مانشستر يونايتد


مانشستر سيتي

مقالات متعلقة

Got مانشستر